برنامج WiFi Hopper للاتصال بالويفي تلقائيا دون حاجة الى كود

هل مللت من البحث عن برامج البحث عن كلمات السر للاتصال بالشبكات اللاسلكية الوايرلس او الواي فاي ؟ ربما تكون قد نسيت ان الهدف من وراء تلك البرامج هو ان تستعمل الانترنت على الكمبيوتر او اللاب توب, لذلك ربما عليك ان تجرب برنامج WiFi Hopper الاصدار الاخير 2016 يمكنك هذا البرنامج من الاتصال باي شبكة الوايرلس تلقائيا بدون الحاجة الى ادخال كلمة السر او الرقم السري الذي تم وضعه بنظام حماية الشبكات. فكرة هذا البرنامج هو الحصول على نقطة وصول و تصريح بالاتصال بشبكة الويفي التي تريد الدخول فيها دون اخذ عناء برامج البحث عن الاكواد التي لا اساس لمعظمها من الصحة ان لم اقل ان كلها عبارة عن اكاذيب.

لعل مدة الانترنت لديك انتهت و انت بحاجة الى دفع مستحقاتها الشهرية لكنك تحتاج الى استخدام النت في امر ضروري و لديك جار تصل اشارة الواي في لديه الى منزلك لكنك لا المعلومات اللازمة لتشغيلها يمكنك ذلك مع هذا البرنامج.
برنامج وايفي هوبر 1.2 يقوم بفك التشفير عن شبكات الواي في التي تعتمد انظمة : WEP, WPA-PSK & WPA2-PSK كجدار حماية لها و يقوم بالدخول اليها رغم انف هذه الانظمة, كما سيساعدك البرنامج في الحصول على اشارة قوية للويرلس المستعمل في حالة اذا كانت الشبكة بعيدة نوعا ما و هذه الميزة الاخيرة تعمل بشكل جيد على الحاسوب المحمول laptop كما يحتوي على خيار يمكنك من ادارة الشبكات المتوفرة و التي تصل اشارتها لديك حيث يمكن الاتصال بها كلها من خلال البرنامج نفسه.

بعد تثبيت البرنامج و تشغيله سيبدا بالقيام بعملية مسح شاملة للمنطقة الجغرافية الخاصة بك و يظهر لك قائمة الشبكات المتاحة و بضغطة زر تقوم بالاتصال بتلك الشبكات دون الحاجة الى كود واي في كما يمكنك تشغيل اكثر من شبكة في نفس الوقت في حالة اذا ما رغبت في ذلك.
برنامج wifi hopper
برنامج WiFi Hopper الاصدار الاخير لديه مشكلة واحدة و هي انه ليس مجاني 100% حيث يمكنك استخدامه لمدة 30 يوم ثم حذفه و اعادة تثبيته لانه برنامج مدفوع, استطيع طرح النسخة المقرصنة او كراك لتفعيله نهائيا و يصبح كاملا لكني حريص على تقديم محتويات مجانية لا تتعارض مع حقوق النشر و النسخ المعمول بها عالميا.
هذا البرنامج نال اعجاب الكثير من المستخدمين من مختلف انحاء العالم لانه الافضل في هذا المجال  و هناك سر اخر لم اعرفك به و هو انه يمكنك من معرفة اسم مستخدم و باسوورد المدير الخاص بالمودم admin و من هنا يمكنك معرفة كلمة السر الحقيقية للشبكة بعد ان تكون على اتصال بتلك الشبكة.

خصائص برنامج واي في هوبر للاتصال بالويفي بدون باسوورد:

  • آداة بسيطة الاستخدام و صغيرة الحجم على الكمبيوتر و اللاب توب.
  • يعمل البرنامج على جميع انظمة التشغيل المعروفة: windows xp,vista,7,8,10 و الماك.
  • حجم البرنامج لا يتعدى 5 ميغا فهو صغير مقارنة بالامكانيات التي يتوفر عليها.
  • يمكنك من فتح الوايرلس المغلق تلقائيا.
  • من احسن البرامج لفتح الواي في المنتشرة على الانترنت.

تحميل برنامج WiFi Hopper للحاسوب:

يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي من هنا: download

0 التعليقات

إرسال تعليق