تحميل لعبة المومياء الجزء الاول The Mummy للكمبيوتر

قرص لعبة المومياء the mummy للكمبيوترهل انت من محبي قصة فيلم المومياء؟ لما لا تجرب تنزيل لعبة المغامرات و الرعب و التشويق المومياء على الكمبيوتر؟ اسم اللعبة هو : The Mummy الجزء الاول من اللعبة فهناك جزئين صدرا مؤخرا, في حال رغبت بتحميلهما ضع تعليق اسفل الموضوع و ساقوم بتلبية الطلب ان امكن ذلك, لعبة المومياء هذه من الالعاب الشيقة التي لعبتها في البلاي ستايشن 1 و الحاسوب فهي مليئة بالاكشن و المغامرات و اذا كنت قد سبق و شاهدت فيلم المومياء سوف تعشق هذا الاصدار من اللعبة بكل تاكيد فهو مركب حسب القصة الاصلية للفيلم و الرواية, حيث سيواجه البطل العديد من المشاكل و الاحجيات و الاسرار التي تحتاج الى كشف و بعض المغامرات الخطيرة في الكهوف و الاثار المصرية القديمة.

في بداية اللعبة سيظهر لك فيلم سينيمائي صغير يتمثل في ان البطل و زوجته يحاولون معرفة احد الخفايا و حل احد الاحجيات التي عثرو عليها ثم يتعرضون لهجوم من قبل مخلوقات لم يفهموا مصدرها و لا ماهيتها, تبدا اللعبة بعد ذلك و يجب عليك القضاء عليهم و التقدم في اللعبة.
يوجد في لعبة المومياء الاصدار الاول هذا بعض الاسلحة الفعالة لكن هناك مشكلة وهي امكانية ان تنفذ منك الذخيرة في وقت محرج كان تتعرض لمحارصة من قبل رجال المومياء و الزومبي, لذلك لا تعتمد على الاسلحة النارية و القنابل فقط لانك ستحتاج اليها وقت الشدة انما حاول ان تستعمل العصى و السيف فهما فعالين ايضا فمثلا ان واجهت مومياء واحدة لا تستهلك ذخيرة المسدس بل استعمل السيف في القضاء عليها.
اللعبة رائعة و لن تمل منها فهي مزيج من المغامرات و الاكشن و حل الاحجيات و الاسرار و انا سبق و ان لعبتها لكن كالعادة لم استطع انهائها فقد توقفت في احدى المراحل المتقدمة, و هي رائعة و لن تمل منها مثل بقية الالعاب فالاسرار الموجودة بها مثل التي في لعبة تومبرايدر المعروفة بالاحجيات.
صورة من لعبة المومياء the mummy

مميزات لعبة المومياء القديمة و الاصلية:

  • اللعبة بحجم صغير و مضغوطة بحجم لا يتجاوز 80 MB.
  • لعبة the mummy تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز اكس بي و فيستا و سافن و ويندوز 8 و عشرة الاخير.
  • اللعبة لا تتطلب اي مواصفات كبيرة فهي تحتاج 512 سعة ذاكرة فقط.
  • لعبة مغامرات جميلة و فعالة في تمضية الوقت.
  • القصة مقتبسة من الفيلم الرسمي.

تحميل لعبة المومياء مقتبسة من الفيلم:

تستطيع التنزيل من هذا الرابط : download free بعد تحميل هذا الملف ستجد فيه رابط التحميل الحقيقي.

1 التعليقات :

  1. شكرا لاضافة اللعبة وياريت الجزء الاول والثاني

    ردحذف