تحميل برنامج PDF Creator لصنع الكتب و انشاء ملفات PDF

هل تبحث عن برنامج لانشاء الكتب الالكترونية ؟ برنامج لتصميم كتب بصيغة بي دي اف ؟ الحل في هذا الموضوع الذي ساطرح لكم فيه برنامج رائع اسمه PDF Creator لانشاء الكتب و صنع ملفات PDF في الحقيقة يوجد برامج اخرى لصنع ملفات بي دي اف لكن برنامج PDF Creator 2016 الجديد للكمبيوتر بالعربي هو الافضل على الاطلاق.
يحتوي البرنامج على الكثير من الادوات و الاضافات مثل شريط التنسيق و تكبير و تصغير الخط و تغيير اللون و اضافة الصور و الروابط و الخلفية ..الخ مما يجعلك تصنع ملف PDF احترافي جدا لانه البرنامج الذي تستعمله الكثير من الجرائد و المجلات الالكترونية في صنع الصفحات و الكتب و الجرائد اليومية و المجلات و الكتب.
يمكنك برنامج PDF Creator من حماية ملفات بي دي اف التي تصنعها بكلمة مرور مع امكانية تعطيل النسخ و تعطيل زر الفارة الايمن و ابطال امكانية طباعة الملف ليصبح ملف قابل للقراءة و التصفح فقط و هذه ميزة مفيدة جدا لمن يريد صنع كتاب الكتروني و يقوم ببيعه على شبكة الانترنت ليصبح الكتاب غير قابل للنسخ و السرقة.يوجد في برنامج صنع ملفات PDF خصائص اخرى مثل ميزة الحفظ التلقائي بحيث لن يضيع جهدك سدى اذا انظفئ الحاسوب فجاة و انت تكتب و تحرر النصوص. كما يمكنك هذا البرنامج من التعديل على ملفات PDF الاخرى .
برنامج pdf creator

مميزات برنامج pdf creator :

  • برنامج مجاني و مفتوح المصدر.
  • حجم البرنامج حوالي 20mb فقط.
  • يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز سافن . اكس بي, ويندوز عشرة و ويندوز فيستا و ويندوز ثمانية.
  • برنامج سهل و بسيط الاستخدام حيث يمكن للجميع سواء مبتدئين او محترفين صنع و انشاء ملفات pdf في غاية الاتقان.

تحميل برنامج صنع ملفات PDF :

يمكن تنزيله من هنا من الموقع الرسمي : download pdf creator

0 التعليقات

إرسال تعليق