تحميل لعبة طرزان القديمة و الاصلية للكمبيوتر Tarzan PC

لعبة طرزان القديم للحاسوب انها اللعبة الشيقة و الجميلة التي استمتعنا بها في ايام طفولتنا و التي صدرت على الكمبيوتر في سنة 1999 اذا كنت تريد استرجاع ذكريات الطفولة قم بتحميل لعلة طرزان الاصلية مجانا برابط مباشر في الاسفل, لعبة Tarazan الاصلية هي لعبة انتجتها شركة مايكروسوفت مع شركة سوني و قد نالت اعجاب الجميع في ايامها الاولى و اصبحت من اشهر العاب الكمبيوتر في تلك الايام. اللعبة عبارة عن مغامرة البطل طرزان في الادغال و محاركة الوحوش و التعرض للعقبات و السقوط و الحواجز و الهروب من الاشرار و يوجد في اللعبة الكثير من المراحل بحيث تزداد اللعبة تشويقا و صعوبة مع التقدم في المراحل.
طرزان هو ذلك الطفل الذي تركه اهله في الغابة و عاش وحيدا مع الحيوانات و تأقلم معهم بحيث اعتبر نفسه من فصيلتهم و كان يكره البشر كثيرا لكنه مع ان اصبح كبيرا في سن المراهقة بدا رحلته في البحث عن اصله و لمذا هو مختلف عن الحيوانات بفضل العقل الذي ميز به عنهم.
لعبة طرزان القديمة للحاسوب لعبة ستاخذك الى بعد اخر تماما و ستدمن لعبها الى ان تكملها لن احرق عليكم و اخبركم كيف تنتهي القصة لكن أؤكد لكم انها لعبة جميلة و شيقة اللعبة بحجم صغير و خفيفة الحجم على الحاسوب. كما انها فرصة لك لتسترجع ذكرياتك القديمة او هي فرصلة للجيل الجديد للعب لعبة ممتازة لمن لا يعرفها.
لعبة tarzan القديمة

مميزات لعبة طرزان الاصلية للكمبيوتر :

  • لعبة مجانية و صغيرة الحجم حوالي 20 ميغا بايت فقط.
  • تعمل على جميع انظمة التشغيل و لا تتطلب مواصفات عالية اطلاقا.
  • لعبة Tarazanلعبة مغامرات جميلة يمكنك قضاء وقت جميل معها.
  • لعبة ذات مؤثرات صوتية و جرافيك قوية و عالية مقارنة بحجمها الصغير.

تنزيل لعبة طرزان للحاسوب :

يمكن تحميلها من هنا : Download Tarazan for PC

0 التعليقات

إرسال تعليق