تحميل موسوعة حقيبة المسلم 2016 الجديد للكمبيوتر

شعار برنامج حقيبة المسلمهل تريد برنامج كامل يجعلك لا تبحث في شبكة الانترنت و مشاكل البحث التي قد تعترض طريقك؟ اليك برنامج اسمه حقيبة المسلم للحاسوب, لا تقلق اسمه حقيبة المسلم لكنه في الحقيقة اكثر من حقيبة فهو بمثابة قصر كتب و دروس و خطابات و قران كريم..و ليس حقيبة عادية فهو يعد مرجع اساسي لكل انساء مسلم يجيد اللغة العربية في دينه و دنياه, المهم ستجد في البرنامج ما يلي :
دروس و محاضرات اسلامية: يمكنك الاستماع الى الدروس الدينية و المحاضرات و الخطابات بالصوت و الصورة و يمكنك مشاهدتها بالنت او تنزيلها للمشاهدة على الكمبيوتر مستقبلا.

قصص الانبياء و القران الكريم: هناك عدة برامج تعرض قصص القران الكريم و قصص الانبياء و الرسل انا جربتها و اعجبتني قصص نبيل العوضي فهو ما شاء الله يروي القصص باسلوب جميل مفهوم جدا لكن لم اجرب البقيةّ.

قسم الفتاوى الاسلامية: يحتوي هذا الباب على فتاوى دينية متفق عليها العلماء لاكابر المشايخ مثل: محمد صالح المنجد و فتاوى الشيخ ابن عثيمين و ابن باز..كما يمكنك البحث عن الفتاوى بطريقة سهلة جدا هذا شرح لهذا القسم :
قسم الفتاوى في حقيبة المسلم

قرآن كريم : يمكنك سماع القران الكريم 60 حزبا باصوات احسن القراء و المرتلين المعروفين..كما يتيح لك البرنامج خيار التحميل بصيغة mp3 حيث يمكنك تنزيل المصحف كاملا او تنزيل سورة واحدة او جزء او حزب واحد فقط و تشغيله بدون الحاجة الى الانترنت في المرة القادمة.

ادعية و اناشيد دينية : يوجد في برنامج حقيبة المسلم للكمبيوتر الكثير من الادعية باصوات اشهر الدعاة و العلماء المسلمين و الأئمة و بعض الاناشيد الدينية التي تستمتع بها و تشاركها مع الاصدقاء.

بعد تحميل برنامج حقيبة المسلم ستجد به اقسام اخرى مثل : كتب دينية و قسم التلاوات الخاشعة للقران الكريم, و قسم خاص بطلبة العلم و الباحثين ..و الكثير الكثير.
برنامج حقيبة المسلم للكمبيوتر

مميزات برنامج حقيبة المسلم للكمبيوتر :

  • برنامج اسلامي شامل يغنيك عن البحث في شبكة الانترنت فهو عبارة عن موسوعة اسلامية متكاملة و الشكر للاخوة المبرمجين.
  • بالنظر الى محتوياته الكثيرة فبرنامج حقيبة المسلم بحجم 8 ميغا بايت فقط لانه ببساطة يستعمل الانترنت في جلب الفيديوهات و الفلاشات ..الخ.
  • يمكنك من تحميل المحاضرات و ملفات القران الكريم و الدروس و الفيديوهات..على الكمبيوتر و الاستماع اليها بدون انترنت.
  • امكانية حفظ مكان الخروج اي انك تستطيع اغلاق البرنامج في مكان معين و عندما تفتح البرنامج مرة اخرى سيظهر لك نفس المكان الذي اغلقت فيه من قبل.
  • امكانية البحث عن المواد : البحث عن الفتاوى الاسلامية,القران الكريم,الدروس,الاناشيد, او البحث عن اي شيخ او سلسلة ..الخ.
  • امكانية مشاهدة اشهر القنوات الفضائية الاسلامية: مثل قناة الرحمة و قناة الناس و اقرا و قناة الرسالة و العفاسي و المجد للقران الكريم.
  • يحتوي برنامج حقيبة المسلم على المفضلة favorit حيث تستطيع حفظ الصفحات و الدروس و المحاضرات حيث تستطيع تصفحها بشكل اسرع دون اخذ عناء البحث.
  • لن اتمكن من عرض جميع خصائص البرنامج في صفحة واحدة فهو شامل و متكامل جدا كل ما استطيع قوله لك هو انك في الغالب ستستغني عن البحث في يوتيوب و جوجل و مواقع الدين لانك ستجد به كل شئ يتعلق بالدين الاسلامي تقريبا.

تحميل برنامج موسوعة حقيبة المسلم الجديدة :

يمكنك تنزيل حقيبة المسلم برابط مباشر من مركز الخليج من هنا.

1 التعليقات :