تحميل برنامج جي بي واتساب GbWhatsapp 2016 للاندرويد

برنامج واتس اب هو تطبيق للدردشة و المحادثة المجانية على الهواتف الذكية لكن البعض يريد طريقة لفتح اكثر من واتساب  و انا اضع لهم موضوع خاص لكل من يبحث عن برنامج لفتح حساب واتساب ثاني على نفس الجهاز في نظام الاندرويد انه برنامج جي بي واتس اب او gbwhatsapp 2016 االجديد بالعربي فمثل هذه البرامج نالت شهرة كبيرة بسبب نجاح برنامج whatsapp, حيث اصبح مؤخرا يدعم جميع انظمة تشغيل الهاتف الذكي يمكنك تصفح : تحميل واتس اب للنوكيا و يوجد في موقعنا كل اصدارات الواتساب خاصة بكل الاجهزة الاخرى. برنامج جي بي واتساب يمكنك من تشغيل رقم ثاني على نفس الجهاز بدون مشاكل فيمكنك العمل به مع استعمال تطبيق واتساب الرسمي او واتساب بلس معا في نفس الجهاز, الا ان برنامج جي بي واتساب يحتوي على خصائص و مميزات لا توجد في التطبيق الاساسي فهو يحتوي على خاصية اخفاء الظهور اي لن تظهر كانك متصل لاصدقائك و يمكنك من تصفح و معاينه الصور و مشاهدة الفيديوهات مباشرة دون الحاجة الى تحميلها مع امكانية تغيير اللون و الايقونات ..الخ.
كما يوجد خيار مميز جديد لمن يستعمل الواتساب في امور تجارية و تسويقية فهو يتيح لك ميزة انك تبقى متصل online حتى و لو كنت عكس ذلك و هي خاصية مفيدة للبعض. كما تم التخلص من بعض المشكلات السابقة كظهور رسالة : اصبح هذا الاصدار من whatsapp قديم . كما تم التخلص من مشكلة الحظر لمدة 24 ساعة كاملة بسبب استعمال تطبيقات معدلة اي تطبيقات مثل تطبيق ENWapp للاندرويد, و الكثير من الامور الجميلة الاخرى اكتشفها انت بنفسك .
جي بي واتساب

مميزات جي بي واتساب للاندرويد :


  • تطبيق مجاني و تحميله سريع برابط مباشر من الاسفل من الموقع الرسمي.
  • امكانية فتح حساب واتساب ثاني على نفس الهاتف.
  • يعمل بشكل جيد مع التطبيق الرسمي للواتس اب الاصدار الاخير.
  • يدعم اللغة العربية جيدا.
  • يحتوي على مميزات غير موجودة في التطبيق الاصلي.
  • امكانية اخفاء الظهور او الابقاء على حالة متصل على الدوام.
  • التخلص من مشكلات الواتساب القديمة.

تحميل GbWhatsapp عربي :

يمكنك تنزيله من هنا, و اذا واجهت مشكلة في تثبيته ضع تعليق في الاسفل و ساجيبك لانني كنت افكر في عمل شرح له لكن لم ارد خشية اكثار الكتابة بدون فائدة اتمنى مشاركة الموقع مع اصدقائكم .

0 التعليقات

إرسال تعليق