تحميل لعبة تعليم السياقة و قيادة السيارات driving school 3D

هل تبحث عن لعبة تساعدك على تعلم السياقة؟ في اسفل هذا الموضوع ستجد رابط لتحميل لعبة تعليم قيادة السيارات و السياقة بطريقة صحيحة  انها لعبة 2016 الاصدار الجديد driving school 3D على جميع الاجهزة الموبايل و الجوال و الحاسوب مثل : اندرويد,ايفون IOS و النوكيا بنظام windows phone و على الكمبيوتر طبعا و على البلاك بيري.فانا جربتها على سامسونج جالاكسي و جهاز صديقي من نوع htc بنظام android و اشتغلت بشكل عادي, لعبة درايف سكول او مدرسة السياقة هي من بين الالعاب المجانية المتوفرة على جميع اجهزة الهاتف الذكي و الكمبيوتر حيث لا يوجد نظام تشغيل الا و اشتغلت به. و انا قمت بجمع روابط تنزيل هذه اللعبة في جميع الاجهزة و الانظمة ستجدها اسفل الشرح.
لعبة driving school 3D 2016

لعبة driving school 3D هي لعبة سيارات ثلاثية الابعاد في الاصل لكن ليس الهدف فيها ان تتسابق او تلعب بالسيارة بل تتعلم كيف تقودها فهي محاكاة للسياقة في الحياة الواقعية,بحيث يظهر لك المقود و اجهزة التحكم الاخرى و مؤشرات الوقود و السرعة و الفرامل ... حيث تقوم بتحريك و قيادة السيارة بطريقة مشابهة لقيادة سيارة حقيقية و هنا تكمن فائدة هته اللعبة فهي للمبتدئين و الذين لا يعلمون اي شئ عن قيادة و سياقة السيارات.
لكي تنجح في لعبة driving school 3D و تستمر في النجاح عليك ان تحترم اشارات المرور و تحترم اللافتات مثل لافتة التوقف الاجباري و لافتة لا تتجاوز 80 كيلو متر في الساعة..و لافتات التحذير و التنبيه و الخطر..الخ كما يمكنك اختيار اللعب عن طريق قيادة السيارة او سياقة الحافلة او الشاحنة. اللعبة بها مستويات من مستوى الصفر الى المستوى 40 و في المستوى الاخير تكون قد وصلت الى درجة الاحتراف في سياقة السيارات بشتى انواعها.

هذه اللعبة معتمدة في العديد من المعاهد لتعليم قيادة السيارات في بعض الدول المتقدمة, فهي عبارة عن برنامج مدرسة كاملة فيها كل القوانين التي توجد في قانون المرور المعتمد في جميع دول العالم. لكن لا يمكن القول انها تغنيك عن التدريب العملي في ارض الواقع امام مقود حقيقي و سيارة حقيقية لكنها ستفيدك حتما ان كنت في المستوى صفر مثلي انا في السنة قبل ماضية كنت اجهل كل شئ تقريبا لكن بفضل هذه اللعبة و بعض فيديوهات يوتيوب و الاصدقاء و المعارف و التدريب الواقعي اصبحت مهاراتي في القيادة من لا باس بها الى جيدة نوعا ما.
لعبة تعليم قيادة سياقة السيارات

تحتوي لعبة تعليم السياقة و السيارات للاندرويد و الايفون و النوكيا و البلاك بيري على مؤثرات صورية و جرافيك عالي الجودة و مؤؤثرات صوتية رائعة  كصوت محرك السيارة الذي يبدو كانه صوت حقيقي و واقعي.

مميزات لعبة تعلم سياقة السيارات driving school 3D :

  • لعبة مجانية صغير الحجم و سهلة التحميل و التثبيت.
  • هذه اللعبة تعمل على جميع الهواتف الذكية و الكمبيوتر و اللاب توب.
  • لعبة driving school 3D لا تتطلب اي شروط في مواصفات الجهاز المستعمل فهي ليست بتلك القوة, لكن تحتوي على جرافيك قوي الجودة.
  • تساعدك على حفظ قوانين المرور و تساعدك على تعلم قيادة السيارة.
  • معتمدة في الكثير من مدارس تعليم السياقة.

تحميل لعبة driving school 3D لتعليم السياقة:

تنزيل لعبة تعلم السياقة على الكمبيوتر: من هنا
تحميل لعبة driving school 3D للاندرويد: من هنا
تنزيل driving school 3D للبلاك بيري: من هنا
تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للنوكيا و اللوميا و الويندوز فون: من هنا
تنزيل لعبة تعليم سياقة السيارة driving school 3D للايفون و الايباد و الايبود: من هنا

2 التعليقات :

  1. رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر خاطئ الرابط هو http://3d-driving-school-europe-edition.soft32.com/download/file/id/861678/?no_download_manager=true

    ردحذف