تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 Counter Strike روعة للكمبيوتر

هل تبحث عن افضل اصدار من لعبة كونتر سترايك؟ قم بتنزيل لعبة CS 1.6 الرائعة على الكمبيوتر, هذه اللعبة من الالعاب القديمة التي ظهرت منذ اكثر من 12 سنة لكنها تطورت و استمرت بالظهور حيث يتم تحميلها اسبوعيا حوالي 50.000 شخص من جميع انحاء العالم و يلعبها معظم المستخدمين علر شبكة الانترنت من خلال الانظمام في سيرفرات موجودة في المواقع المختصة او لعبها عبر شبكة محلية Lan كالتي توجد في مقاهي الانترنت و انا كنت من مدمني لعبة counter strike في وقت مضى و لا زلت العبها في اوقات الفراغ.
شعار لعبة كنتر سترايك 1.6
في العديد من منتديات و جروبات فيسبوك يوجد مسابقات عليها جوائز مادية او معنوية تعرف توافد كبير من قبل اللاعبين و البعض منهم محترفون في اللعبة, مثلا منتديات ستار تايمز معروف بوجود مسابقات في لعبة Counter Strike طبعا الاصدار 1.6.
يتميز المتفوقون في هذه اللعبة على انهم اذكياء و يغلب عليهم الجانب التكتيكي فهو اساس النجاح فيها, عليك ان تتواجد في اماكن مخفية و ان لا تعرض نفسك امام المنافسين لانك ستتعرض للقتل حتما, كما يجب على اللاعب ان يصبر و ينتظر عدوه ان ياتي هذا بالنسبة للمجرمين. طبعا كل شخص لديه اسلوب في هذه اللعبة.

مالهدف الذي تسعى اليه في لعبة كنتر سترايك :

لعلك تتسائل ماهي فكرة لعبة كنتر سترايك 1.6 خاصة اذا كنت لم تلعبها من قبل, اللعبة هي منافسة حرب بين فريقين المجرمين ضد فريق الشرطة حيث يحتفظ المجرمين ببعض الرهائن و هدفك كمجرم هو عدم السماح لفريق الشرطة بانقاذهم و تحريرهم, اما ان كنت تلعب في فريق شرطة فهدفك هو اخذ و تحرير الرهائن و سيتم مكافئتك على ذلك بمبلغ مالي محترم تستعمله في شراء الاسلحة في اللعبة.
لعبة كونتر سترايك 1.6
اللعب مع الجهاز سيكون ممل نوعا ما لكنه مفيد لمن يريد التدريب و تحسين مهاراته في القتال و التصويب و التكتيك,اللعب الحقيقي يكون على الاون لاين بواسطة السرفرات المتواجدة بكثرة في المنتديات العربية و الاجنبية و يتميز الاصدار الجديد الذي اضعه لكم بانه يتصل بالسيرفرات الخاصة بستيم و نو ستيم و لن تعاني من مشكلة في اختيار السيرفرات يمكنك الانظمام و اللعب في اي سيرفر تريده. بالنسبة للعب عبر الانترنت فعدد الاشخاص غير محدود اما ان لعبتها على الكمبيوتر فالعدد الاقصى هو اضافة 16 bots.

يوجد في الاصدار 1.6 CS العديد من المراحل و الخرائط وضعت بشكل افتراضي حيث لن تمل من لعب خريطة واحدة فهذا سيكون مملا, كما يمكنك تنزيل الخرائط او ما يسمى ب Maps من الانترنت و اضافتها الى اللعبة في جهازك, نفس الشئ بالنسبة للاسلحة و الادوات يمكن تنزيلها من النت.
في موضوع سابق طرحت لعبة كونتر سترايك 1.6.5 و يبدو انه لم ينل اعجاب الكثيرين فقد لاحظت ان عدد الزيارات عليه قليل جدا و السبب هو ان هناك مئات بل الاف السيرفرات الرائعة في لعبة Counter Strike 1.6 التي تلعب اون لاين حيث يمكن المشاركة في منافسات صعبة في هذه اللعبة.
لعبة cs 1.6 للكمبيوتر

مميزات لعبة كونتر سترايك النسخة 1.6 القديمة:

  • من اروع العاب FPS على الاطلاق و هي العاب السلاح التي تلعب بحيث تظهر لك يد البطل فقط.
  • حجم اللعبة حوالي 200 ميغا فقط.
  • اللعبة لا تحتاج الى كرت شاشة قوية فقط تتطلب 1 جيغا رام و اعتقد ان الجميع لديهم اكثر من 1 قيقا.
  • من اجمل الالعاب الجماعية التي تلعب اون لاين يالانترنت او عبر شبكة محلية.
  • يمكنك اللعب كارهابي او رجل امن بوليسي.
  • تحتوي اللعبة على العديد من انواع الاسلحة كالقناصة و الرافال و الكلاش و المسدس العادي و القنابل اليدوية الدخانية و النارية و ذرع الحماية...الخ.
  • امكانية التحدث بين اعضاء الفريق الواحد عبر الضغط على زر y و كتابة الرسالة لتظهر الى باقي الفريق.
  • تنوع الاسلحة بين الفريقين فالاسلحة الموجودة عند الارهابيين ليست نفسها الموجودة في فريق الشرطة.
  • يمكنك اللعب ضد البوت او الذكاء الاصطناعي الموجود في اللعبة او اللعب مع اشخاص عبر الانترنت.
  • اللعبة متوافقة مع جميع انظمة التشغيل windows xp,vista,7,8,10.

تحميل لعبة counter strike 1.6 كاملة مجانا:

يمكنك تنزيل cs 1.6 بدون الحاجة الى حساب ستيم مجانا من هنا.

1 التعليقات :