برنامج تلوين صفحات و الرسومات للاطفال Coloring Pages

هل يحب طفلك تلوين الصور ؟ هل تبحث عن برنامج لصفحات التلوين ؟ قم بتحميل برنامج Coloring 2016 الجديد عربي للكمبيوتر و الحاسوب المحمول لاب توب. هذا البرنامج عبارة عن لعبة تحتوي على مئات صفحات للتلوين و هي صفحات التي بها صور مرسومة لكنها غير ملونة حيث دور الطفل هو تلوين الصور بواسطة الادوات الرائعة التي يحتوي عليها البرنامج.
البرنامج موجه للاطفال فوق سنتين الى المراهقة فبفضل برنامج Coloring Pages يمكن لاطفالك ان يقضوا وقتا مفيدا لهم و لك على الكمبيوتر بدل لعب العاب سيئة تعلمهم العنف سيقومون بتلوين الصور و الصفحات و الرسومات و هذا من شئنه ان يحسن من ذكائهم و يطلق العنان لافكارهم الابداعية فمن خلال ما يرسمه الطفل يمكن لك انت كأب او أم ان تعرف ما يدور في خاطره من افكار.
ملاحظة: اذا كان طفلك يحب الرسم و التلوين في نفس وقت قم بتحميل برنامج رسم و تلوين للاطفال الموجود في موقعنا.
يتميز برنامج Coloring Pages للحاسوب لصفحات التلوين للاطفال بلوحة الالوان الزاهية و الظريفة و اللامعة التي تجلب انتباه الاطفال و تثير اهتمامهم كثيرا خصوصا في السنوات الاولى لهم, فالطفل يستدرج الى الالوان القوية و الجميلة كاللون الاخضر و الاحمر و البرتقالي و الاصفر ..و كلها موجودة في هذا البرنامج,كما يوجد به اكثر من 500 صفحة عبارة عن صور و رسومات جاهزة باشكال متنوعة مثل : حيوانات قطط و حصان و بقرة و خروف و كلب و ارنب و بطريق و سيارات و منزل و بيوت مختلفة و زهرة و العديد من شخصيات و ابطال الرسوم المتحركة كالاميرة شهرزاد ..و يمكنه تلوين الفواكه و الخضروات ...الخ كل ما على الطفل فعله هو اختيار الصورة و الصفحة المراد تلوينها ثم اختيار نوع الالوان فهناك الوان خشبية و مائية و الوان ترابية..و غيرها ثم يبدا بالتلوين كيفما يريد و يحفظ الصورة في الحاسوب عند الانتهاء لقوم الاباء و الاصدقاء بالاطلاع عليها بعد ذلك.
برنامج التلوين للاطفال

تحميل برنامج تلوين صفحات الرسوم الجاهزة :

يمكنك تنزيله من هنا ارجو ان تقوم بالتعليق حول رايك عن البرنامج بعد تجريبه فهذا يشجعني كثيرا.

0 التعليقات

إرسال تعليق