برنامج اطالة عمر البطارية لهواتف الاندرويد و الايفون Batterie Saver

اليوم اضع بين ايديكم تطبيق فعال جدا في عملية الحفاظ على البطارية و اطالة عمرها الى ساعات اضافية انه برنامج Battery Doctor (Batterie Saver) المتوفر للتحميل لهواتف الاندرويد و الايفون و الايباد و السامسونج و التابليت و lg و الايبود, طريقة عمل البرنامج هو انه يقوم باغلاق التطبيقات و الخدمات التي لا تستخدمها و التي تبقى شغالة بحيث تستهلك طاقة فبالتاكيد وجود 10 تطبيقات شغالة دون ان تستخدمها هو شئ يستهلك طاقة كبيرة من البطارية و ينقص من عمرها و بالتالي برنامج Battery Doctor (Batterie Saver) يوفر لك هذه الخدمة و يجعل الهاتف يدوم وقتا اكثر مما سبق, كما يحتوي على ميزة اخرى و هي توفير طاقة احتياطية للجهاز و ميزة جديدة تتمثل في جعل التطبيقات الاساسية كتطبيق الانترنت و الكاميرا و المكالمة و المسنجر يستهلك طاقة اقل مما يؤدي الى زيادة عمر البطارية كما يمكنك عرض قائمة التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة في الجهاز مع وجود زر للمعالجة السريعة للبطارية , كما ان تطبيق Battery Doctor (Batterie Saver) للاندرويد و الايفون متوفر لتلحميل باللغة العربية, و في مايلي اعطيكم بعض النصائح من اجل زيادة ساعات عمل الهاتف الذكي .
برنامج اطالة عمر البطارية

نصائح لتوفير الطاقة و اطالة عمر البطارية و الشحن :

  • شحن الهاتف باستعمال الشاحن الاصلي لان الشاحن المقلد لا يشحن البطارية بفعالية .كما ان الشاحن التجاري او المقلد قد يسبب مشاكل في المستقبل للهاتف الذكي.
  • عدم الشحن باستخدام وصلة usb عبر الكمبيوتر بل عبر الشاحن لانه يعطي فعالية اكثر بالتاكيد.
  • الحرص على اغلاق جميع التطبيقات المفتوحة يدويا او من خلال تثبيت برامج ادارة التطبيقات و هي احد الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق.
  • عند القيام بعملية شحن الهاتف احرص ان يكون منطفئ و يجب شحنه بنسبة 100% لا شحن جزئي فقط لان هذا من احد اسباب ضعف عمر البطارية في المستقبل.
  • الحرص على عدم تثبيت تطبيقات او العاب الكترونية قوية جدا التي تتسبب في زيادة درجة حرارة الجهاز و بالتالي زوال الطاقة بسرعة هائلة.
  • قم بتعطيل الخدمات التي لا تحتاجها مثل خدمة GPS و البلوتوث و غيرها فهي تستهلك طاقة كبيرة .
  • احرص على ان تقوم بتحديث سوفتوير الجهاز الى الاصدار الاخير دائما لان هناك تحسينات بشكل مستمر في ما يخص البطارية و توزيع الطاقة في الهاتف.

تحميل برنامج Batterie Saver للاندرويد و الايفون :

يمكن تنزيل تطبيق Battery Doctor للاندرويد من هنا او للايفون من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق