تحميل لعبة صب واي سيرف Subway Surfers 2016 نسخة جديدة

اليكم الاصدار الحديث من لعبة صب واي سيرف نسخة 2016, هناك بعض الخصائص الجديدة في هذه النسخة مقارنة بسابقيها فقد تم تحسين الكثير من الاخطاء كالتشنجات الفجائية..الخ, لعبة فتى الانفاق هي لعبة مسلية ممتعة تحتاج الى شخص ذو روح تحدي عالية لكي يستطيع اللعب و يستمر في ذلك, القصة التي تمثل اللعبة هو ان هناك فتوى مشاغب يقوم بالرسم و تلوين القطار  و قد شاهده الشرطي يقوم بذلك العمل المشاغب فبدا يجري وراء الفتى بغية معاقبته و مهمتك انت كلاعب ان لا تسمح له بالقبض عليه و الامساك بك و الهروب لاكبر مدة ممكنة و ستصادفك في ذلك مشاكل و صعوبات يجب تجاوزها. لعبة Subway Surfers من احسن الالعاب على الهواتف الذكية في الوقت الحالي و في هذا الموضوع ستجد روابط التحميل على مختلف الانظمة و الهاتف الجوال كالاندرويد و السامسونج جالكسي و الاكسبريا سوني و التابليت, و الايفون و الايباد, و النوكيا و اللوميا, و الكمبيوتر فهناك اصدار يخص جهاز الحاسوب تم اصداره مؤخرا لكن قبل ذلك سالخص لك تجربتي في اللعبة.
شعار لعبة subway 2016
ساقوم بالتنبيه الى بعض الخفايا و الاسرار المهمة في لعبة فتى القطار و الشرطي كما يسميها بعض المستخدمين, و هي امور يتوجب عليك معرفتها من اجل النجاح في اللعبة.

بعض اسرار لعبة صب واي سيرف الجديدة:


  • نظام المستويات و المهمات: تتألف اللعبة من 30 مستوى و تبدا من المستوى رقم 1, و لكي تقوم برفع المستوى عليك بانجاز المهمات فكل مستوى يحتاج منك انهاء 3 مهمات فمثلا: في المستوى رقم 6 يطلب منك جمع 50 قطعة باستخدام المغناطيس,القفز 10 مرات,الحصول على 2 حقيبة طيران فاذا قمت بهذه الاوامر ترتقي الى مستوى 7 و هكذا, و اعلم انه كلما كان لديك مستوى مرتفع قمت بجمع نقاط اكثر بسهولة.
  • المفاتيح:مفاتيح الحياة كما اطلق عليها انا شخصيا, هي اهم من الزلاجات نفسها, و باختصار تمكنك من استكمال اللعبة في حالة الاصطدام و القبض عليك من طرف الشرطي, فتقوم باستعمال مفتاح واحد فترجع كان شيئا لم يكن, طريقة الحصول على المفاتيح ليست سهلة فانت تحصل عليها من خلال صناديق الهدايا او تجدها في طريقك في اللعبة,او تتم مكافئتك بعد الارتقاء من مستوى الى اخر و تحقيق انجازات اخرى.
  • ربح النقود: يمكنك الدخول الى هذا القسم و ربح بعض الدنانير بشكل مجاني مقابل مشاهدة فيديوهات او عمل اعجاب في صفحة فيسبوك..و بعض المهمات البسيطة الاخرى.
  • التحديات اليومية و الاسبوعية: كل يوم هناك تحدي يمكنك القيام به و الفوز و تتم مكافئتك بمبلغ مالي حده الادنى 1500 قطعة, هذه الخدمة تعمل اثناء اتصالك بشبكة الانترنت بحيث عندما تبدا اللعب تقوم بجمع حروف و تشكل كلمة مفيدة و هكذا تكون نجحت في التحدي اليومي,اما التحديثات الاسبوعية فهي عبارة عن جمع قطع اثرية بعدد معين و شكل مختلف كل مرة و تحصل على جائزتك مقابل هذا التحدي و نفس الامر بالنسبة للاسبوعي فانت بحاجة الى النت.
  • الشخصيات و الزلاجات: يمكنك تغيير الشخصية التي تلعب بها و لا اعتقد ان هناك فرق بين كل شخصية فكلها متشابهة و لها نفس القدرات, اما الزلاجات فكل زلاجة لديها قدرة خاصة فهناك زلاجة تبقيك في الاسفل اي لست بحاجة الى التدحرج للمرور اسفل العوائق و هناك زلاجة لها القدرة على القفز عاليا اي انها تغنيك عن استعمال الحذاء الخارق. و غيرها.

صورة لعبة صب واي سيرفرس

ما يمكنك شرائه من متجر لعبة Subway Surfers :


  • كما سبق و ذكرت سابقا بعد جمع اموال يمكنك شراء بعض الادوات و الاضافات التي تساعدك في اللعب و انهاء المهمات و المراحل و تطوير المستوى و جمع المزيد من الاموال, و هم ما يمكنك الحصول عليه من متجر اللعبة هو :
  • الزلاجة Hoverboard : سعرها 300 قطعة فقط لكنها آداة مفيدة جدا حيث يمكنك تفعيلها بالضغط على الشاشة مرتين بسرعة و تبقى الزلاجة معك لمدة 30 ثانية كاملة, حيث ستكون محمي من الخسارة في هذه المدة لانك اذا اخطات و اسطدمت في قطار او حائط ستختفي الزلاجة و لن تخسر في اللعبة, احرص على تشتري اكبر عدد ممكن من هذه الوسيلة فهي السر الذي يؤهلك لمراحل متقدمة في لعبة فتى الانفاق.
  • صندوق الهدايا Myster Box : سعره 500 قطعة نقدية و لكن يمكنك ان تنفق 500 قطعة و تحصل على 5000 قطعة اذا حالفك الحظ فانا سبق و ان فزت ب 7500 من خلال شراء صندوق المفاجات هذا, لكن لا تتسرع فهو يعتمد على الحظ اذ يمكن ان تحصل من خلاله على اشياء لا قيمة لها على الاطلاق كان تربح 300 درهم مثلا فتكون خاسرا في العملية.
  • زيادة النقاط او Score Booster :يمكنك شراء هذه الخدمة بمبلغ 3000 و الفائدة المرجوة منها هي انه يضيف لك عدد النقاط اذا كان الامر يهمك, فمثلا اذا كنت في المستوى 10 سيصبح لديك مستوى 15 طبعا الخدمة تعمل لجولة واحدة و ليست دائمة و في كل مرة يجب عليك شرائها من جديد في لعبة مترو الانفاق.
  • تجاوز المهمات Skip Mission : تختلف الاسعار مع التقدم في اللعبة, هذه الميزة تجعلك قادر على تجاوز مهمة من اجل رفع و تحسين المستوى الخاص بك في لعبة Subway Surfers فان كنت تهدف الى الوصول الى المستوى الاعلى فانت بحاجة لاستخدام هذه الخدمة المهمة.
  • خيارات التحسين او Upgrades : تحتوي على قائمة من الاضافات مثل حقيبة الطيران و الحذاء الخارق و المغناطيس جاذب الدنانير و مضاعف النقاط, هذه الادوات موجودة في اللعبة افتراضيا و لا تحتاج الى شرائها و لكن يمكنك جعلها تبقى سايرة معك لوقت اطول فكلما قمت بشراء هذه الخدمة سيتضاعف وقت استعمالك للادوات السابقة كان يبقى معك المغناطيس لمدة اطول من ذي قبل و بالتالي تحصل على دنانير اكثر, هذه اهم الاشياء التي انصح بشرائها او تجربتها على الاقل من المتجر الخاص باللعبة.

تنزيل لعبة صب واي سيرف على الكمبيوتر-اندرويد-ايفون-نوكيا:

قم باختيار نظام تشغيل الجهاز الذي تريد استعماله
للاندرويد من هنا, للايفون و الايباد من هنا, للنوكيا بنظام ويندوز فون من هنا, للبلاك بيري 10 من هنا, للكمبيوتر و الويندوز من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق