تطبيق شامل لتعلم اللغة التركية بالصوت و الصورة لجميع المستويات

ساتناول في هذا الطرح برنامج شامل لتعلم اللغة التركية بالنسبة للعرب, الكثير منا يقوم بزيارة تركيا بدون ادرى معرفة بهذه اللغة لذا على الاقل تعلم بعض المفردات المهمة سيكون شئ جميل و سيضفي انطباع رائع عليك كسائح اجنبي و لن تشعر بانك في بلاد غريبة ابدا, بالنسبة لمن يريدون ان يكملوا دراستهم او يريدون الاقامة و العمل هناك فمن الافضل لهم ان يمتلكوا مستوى لغوي مقبول يمكنهم من التعامل مع الناس و الحصول على ما يحتاجون عبر التواصل المباشر مع المواطنين التركيين, و هذا التطبيق هو اول خطوة لتعلم اللغة التركية لانه شامل و لن تحتاج غيره كمبتدئ.
تطبيق تعلم اللغة التركية 2018
ما يميز البرنامج هو انك لن تشعر بالملل لان به عدة اقسام مختلفة و هو ما يجعلك متحفزا بشكل مستمر كما انصح بمشاهدة الافلام و المسلسلات من اجل ترسيخ المعلومات و المفردات و هذه الاقسام هي :
القسم الصوتي : يحتوي على مفردات و جمل مرتبة حسب الاختصاص كجمل مستخدمة عند المطار و جمل خاصة بالفندق و جمل و كلمات مرتبطة بالتعارف و الدردشة مع الناس ...الخ و ستسمعها بصوت واضح بصوت فتاة تركية و مع الاعادة و الاتسمرار ستجد انك جمعت قدر لاباس به من الجمل الاكثر تداولا في تركيا .
 بالعربية مصطلحات اللغة التركية
قسم القواعد و المعلومات : يتم تحديث هذا القسم كل اسبوع على الاكثر و ستعثر فيه على قواعد اساسية في اللغة و كيفية تركيب الجمل البسيطة بالاضافة الى وجود معلومات مهمة بخصوص اللغة التركية.
قصص قصيرة : في هذا القسم ستستطيع ان تقرا قصص قصيرة مترجمة بالعربية و هي قصص بسيطة موجه للمبتدئين و بها مصطلحات تستطيع فهمها و الاستفادة منها .
المنتدى و جروب واتساب : يمكنك طرح الاسئلة التي تواجهك و الحصول على اجابات كما يمكنك الاستفادة من اسئلة الاخرين الذين يريدون نفس الهدف الذي تريده انت.
الاختبارات : يتم اختبار مستواك عبر طرح اسئلة صوتية او كتابية او ملئ الفراغات و انت تجيب عليها و تتعلم من الاخطاء التي اقترفتها .
تعلم الكلمات التركية بالعربية بالصور
تعلم المصطلحات و الكلمات التركية : قسم يمكنك من حفظ اسامي الاشياء كاسماء الحيونات و الاكلات و مصطلحات متنوعة مثل مصطلحات الحب و التعارف و معاني الالوان و الضمائر و تعلم الاعداد التركية و الطقس و السؤال عن الساعة بالصوت و الصورة .
و الكثير من الادوات التي تساعدك في هذه الرحلة و اعتقد ان هذا التطبيق يمكن الاعتماد عليه لانه شامل بمعنى الكلمة يحتوي على مواد مصورة و مسموعة
تعلم التركية بالصوت و الصورة

تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية للاندرويد :

قم بالتنزيل من المتجر download برابط مباشر

0 التعليقات

إرسال تعليق