تطبيق لتحويل شكل هاتف الاندرويد الى كمبيوتر - ثيم ويندوز 10

هل انت من محبي نظام التشغيل windows الاصدار الجديد رقم عشرة ؟ اقدم لك طريقة لتغيير شكل هاتف الاندرويد الى شكل كمبيوتر ويندوز 10 بطريقة سهلة و بدون تعقيدات, تستطيع الاستمتاع بسطح مكتب و قائمة ابدا و غيرها من الخدمات التي عشنا معها لمدة طويلة على الحواسيب المكتبية قبل ان تنتشر الهواتف الذكية التي انستنا متعة استخدام ويندوز فاذا كنت تشعر بالحنين او مللت من الثيم الذي تستخدمه منذ اشترائك للجهاز لا تتردد في تثبيت هذا التطبيق من الرابط في الاسفل.
ثيم ويندوز 10 للاندرويد

من ميزة نظام التشغيل android انه مفتوح المصدر و يمكن التحكم فيه و هذا خير مثال عن ذلك فمثلا لا يمكن لمستخدمي الايفون تغيير القالب و انا اشعر بالأسى نحوهم لان من الممل ان تقضي 5 سنوات في هاتفك مشاهدا لصورة واحدة و شكل ايقونات واحد و لا يمكن التحكم في ذلك فهذه احدى اهم مميزات الاندرويد حسب رأيي طبعا هناك ايجابيات في نظام ios .
مالمميز في هذا التطبيق :
قائمة ابدا, مركز الكمبيوتر سيمكنك من تصفح الملفات الموجودة لديك بواجهة ويندوز تن نفسها و اعطاء اوامر المشاركة و الحذف و النقل و النسخ و الضغط و فك الضغط و انشاء مجلدات ...الخ, Taskbar جذاب تستطيع معرفة الوقت و اشعارات التطبيقات الاخرى و التنقل بين التي قيد التشغيل منها و الوصول الى الخدمات المهمة بطريقة سريعة, الاعدادات السريعة طبعا مماثلة للحاسوب تماما تسمح لك هذه الاخيرة بضبط اعدادات الوايفي و وضع الطائرة و سطوع الشاشة و الفلاش و زر تسريع الجهاز و حذف الملفات المؤقتة, في الحقيقة هناك امور اخرى موجودة في هذا اللونشر لا يسعني ذكرها كلها.
تحويل الاندرويد الهاتف الى ويندوز
بعد تجربتي للبرنامج اعجبتني هذه الاشياء :
سرعة انطلاق الهاتف اصبحت احسن بكثير من قبل.
اصبح الوصول الى التطبيقات الاخرى اسهل و بشكل منظم اكثر .
استخدام سلة المهملات التي لا تتوفر على القالب القديم و بالتالي يمكنك حذف الملفات و الدخول الى سلة المهملات كالتي موجودة في نظام التشغيل و ستجدها هناك تنتظر امر الازالة النهائية من طرفك.
ايقونات ويندوز 10 مميزة و يغلب عليها طابع الجاذبية و ستغير مزاجك بعض الشئ.
خلفيات جميلة ستكتشفها بعد التجربة طبعا الاصلية المقترحة من مايكروسوفت.

تحميل برنامج تحويل الموبايل الى ويندوز 10 للاندرويد :

قم بالتنزيل و التثبيت من هنا : download windows 10 theme

0 التعليقات

إرسال تعليق