تحميل تطبيق قصص فرنسية مترجمة بالعربية مفيد جدا

منذ مدة ليست بالبعيدة قررت تعلم اللغة الفرنسية من اجل اجتياز امتحان اللغة و الحصول على مستوى معترف به كشهادة, و اعتمدت على العديد من المصادر و استطيع ان اقول لكم ان افضل وسيلة لتعلم الفرنسية هي ان تجعل الامر يكون مسلي كان تشاهد مسلسل تحبه او ان تقرا عن موضوع تهتم به ...يعني اجعل الامر يجمع بين التعلم و التسلية او الاستفادة و هذا ما جعلني و الحمد لله اتقنتها بنسبة كبيرة حيث حصلت على مستوى B2 و اعتقد ان الجميع مؤهل للحصول على مستوى مقبول الى جيد لكن هذا يحتاج الى بعض الوقت, و مهما اختلفت مصادرك اود ان اقترح عليك ان تضيف اليها هذا التطبيق المميز الذي يحتوي على قصص فرنسية للمبتدئين و المتوسطين مترجمة بالفرنسية و العربية للاندرويد طبعا لا ادري هل هي متوفرة للايفون ام لا.
قصص مترجمة فرنسية بالعربية

بمذا ستفيدك هذه القصص الفرنسية المترجمة :

ستقرأ مجموعة من القصص المسلية و التي فيها عنصر المفاجئة و التشويق كبياض الثلج و الاقزام...و غيرها بالفرنسية و في نفس الوقت ستجد الترجمة الى العربية في الاسفل و هو ما سيبعد الملل عنك .
ستتعلم كلمات و مفردات جديدة متعلقة بمضمون القصة و عادة ما نجد مصطلحات متعلقة بالطبيعة و الصفات المختلفة.
الزمان الذي يتم فيه كتابة اغلب القصص الفرنسية هو الماضي البسيط passé simple و اقترح عليك ان تتعلمه فهو ليس بالمعقد ابدا, لانك ان لم تدرسه فستظهر لك الافعال بشكل غريب بعض الشئ .
ستجد ان كل فقرة مكونة من 4 اسطر او 5 مكتوبة بالفرنسية و اسفلها ترجمتها اي انك لن تظطر الى البحث الطويل عن الكلمة التي تبحث عنها.
القصص ناطقة اي يمكن تصنيفه الى تطبيق قصص فرنسية مسموعة في نفس الوقت سيعلمك هذا طريقة نطق الكلمات.
البرنامج بدون انترنت و يتم تحديثه و اضافة الجديد دائما.
قصص فرنسية بالعربية

تنزيل تطبيق قصص فرنسية مترجمة بالعربية :

يمكن تحميله من هنا : download

0 التعليقات

إرسال تعليق