تشغيل حسابين انستجرام في نفس الجهاز اندرويد - 2 instagram

بعد طول غياب عن اضافة التطبيقات و البرامج و بعد ان تم تغيير رابط الموقع الاساسي ها انا ذا اعود اليكم بموضوع جديد ذو محتوى مفيد جدا و الذي يتمثل في تطبيق يسمح لك بتشغيل اثنين حسابين انسقرام في نفس الهاتف الذكي من نوع اندرويد سامسونج جالكسي او سوني اكسبريا و التابليت و غيرها.
لمن يجهل ماهو الانستجرام : بكل بساطة هو شبكة اجتماعية لنشر الصور الشخصية التي يتم التقاطها بواسطة الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم, بحيث تقوم بحفظها و يمكن للمتابعين لك رئيتها و التعليق عليها..الخ, تستطيع كمستخدم لهذا الموقع متابعة الشخصيات الكبيرة مثل لاعبي كرة القدم و الممثلين و الاعلاميين و الاصدقاء و غيرهم حيث اصبح هذا الموقع اكثر استخداما مؤخرا بعد ان قامت شركة فيسبوك من الاستحواذ عليه و شراء هذا الاخير بصفقة خرافية قاربت 1000 مليون دولار, و بهذا انتقل اغلب مستخدمي الفيسبوك الى تطبيق instagram لمزيد من الاحترافية و المميزات.
حتى ان الاكتفاء بحساب واحد اصبح غير كافي مما دفع الكثيرين الى فتح حساب اضافي و لكن لم تتح الشركة الام طريقة لتشغيل 2 حسابات و لهذا تم التطرق لطريقة ملتوية تم تطويرها من قبل خبراء. و هذا هو الاصل في هذا المقال ساشارك معكم برنامج يمكنك من فتح حساب اخر يعمل بجانب التطبيق الاصلي للشركة.
فتح حسابين انستجرام في نفس الوقت

تمكنك هذه الشبكة من تشارك اجمل لحظات حياتك اليومية مع الناس المقربين منك, و يمكنك استعماله كوسيلة لحفظ الصور و تخزينها و ضبط اعدادت الخصوصية لكي تراها انت فقط, تستطيع كذلك التحدث و ارسال الرسائل الى اي مستخدم للانستقرام و ايضا لك القدرة على ربطه بحسابك في facebook لمزيد من التكامل.

تحميل انستغرام ثاني للاندرويد في نفس الوقت:

قم بتنزيل التطبيق الاصلي من متجر جوجل بلاي : هنا, ثم حمل البرنامج الاضافي بصيغة apk من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق