تحميل تطبيق لتوفير و المحافظة و اطالة عمر البطارية للاندرويد

هل مللت من نفاذ البطارية بسرعة الصاروخ في هاتفك من نوع android ؟ اليكم حل عملي رائع قمت بتجربته بنفسي و هو عبارة عن آداة بسيطة تساعدك على المحافظة على عمر البطارية و جعل الجوال يعمل اطول فترة زمنية ممكنة انه تطبيق Battery Saver الذي انتشر مؤخرا في متاجر الاندرويد.
برنامج حفظ بطارية الهاتف
منذ بداية سنة 2016 تم تنزيل Battery Saver من طرف عدد كبير من المستخدمين حيث وصل عددهم الى 100 مليون شخص و هذا ان دل فانه يدل على مصداقية عمل هذا البرنامج و فعلا قد نجح معهم فمن المعروف ان بطارية الهاتف من نوع اندرويد تكون سريعة الانتهاء خاصة عند استعمال شبكة الانترنت في الموبايل و بالتالي كثر الطلب على تحميل تطبيق لتوفير البطارية خصوصا عندما يكون الانسان بعيدا عن منزله و يكون في منطقة معزولة فان نفاذ الطاقة يعتبر كابوسا حقيقيا بالنسبة له.

طريقة عمل البرنامج ليست ضربا من الخيال انما ببساطة يقدم لك بعض الادوات و الخيارات التي من شئنها الحفاظ على الطاقة التي عادة ما تضيع بدون فائدة و ذلك من خلال :
توفير بطارية الهاتف
  • الزر السحري لتوفير البطارية هذا الاخير قم باستعماله من فترة لاخرى فهو ينظف الذاكرة و يقوم ايضا بقفل الاعمال و البرامج التي تعمل و التي انتهيت من استعمالها لكنها ماتزال تستحوذ على جزء من البطارية.
  • يعرض لك قائمة التطبيقات التي تستهلك نسبة كبيرة من البطارية فمن المعروف جدا ان هناك تطبيقات كبيرة الحجم تستهلك اكبر من غيرها و بالتالي يقترح عليك هذا البرنامج ان تقوم باغلاق تلك التطبيقات من اجل وقت عمل اطول.
  • الشاحن الآمن: عبارة عن وسيلة تمكنك من شحن الهاتف بطريقة احترافية من خلال ربط الجهاز بالشاحن و تفعيل هذه الوسيلة فتحصل على شحن اكبر 40 بالمئة من ذي قبل.
زيادة عمر بطارية الهاتف
الاطلاع على نسبة الشحن الحقيقية : لعلك تتسائل في بعض الاحيان لمذا كانت النسبة 90 بالمئة ثم بعد دقائق قليلة اصبحت 50 بالمئة السبب في هذا هو ان النسبة التي يظهرها الهاتف بطريقة افتراضية هي تقديرية فقط و لا تعبر عنها بشكل دقيق, لذلك يقدم لك برنامجنا هذا خدمة معرفة النسبة الحقيقية لبطارية جوالك و من خلال هذا يمكن لك ان تتقشف و تدير الهاتف بالشكل الذي يساعدك.

تنزيل برنامج توفير الطاقة للبطارية للاندرويد:

حمله من هنا من المتجر.

0 التعليقات

إرسال تعليق