برنامج اندرويد لايجاد الهاتف عن طريق الصفير له

هل ضاع هاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل Android اندرويد في المنزل و لم تستطع العثور عليه ؟ هل تمت سرقته و اخفائه؟ يمكنك جعل الهاتف يكشف نفسه من خلال سماع صوت الصفير.. البرنامج جمع بين المتعة و الحماية. فعلى سبيل المثال كنت جالسا في مكان عمومي و فجاة ضاع الموبايل منك و لم ترى من سرقه يمكنك اطلاق صوت الصفير من فمك بكل ما اوتيت من قوة, و عندما تصل الاشارة الى الجوال سيبدا بالرنين باقصى درجة صوت ممكنة..
معرفة مكان الهاتف اندرويد
هذا التطبيق اسمه على متجر جوجل بلاي Whistle Phone Locator و يحصل على شهرة واسعة حيث تم تحميله من طرف الالاف من جميع انحاء العالم. يقوم البرنامج بالرد عليك عن طريق تشغيل موسيقى او رنة يمكنك اختيارها بنفسك و لا تقلق حتى و لو كان مستوى الصوت في اعدادات الهاتف ضعيفا فانك ستستمع اليه بصوت مرتفع جدا.

كما تم اضافة بعض التحديثات الجديدة فيه فقد تم رفع حساسية التطبيق بحيث يستطيع سماعك من بعد كبير كان تكون في غرفة اخرى او بعيد بمسافة كبيرة, يمكنك تفعيل او ابطال عمله بسهولة من خلال زر ON و OFF .
التطبيق لا يحتاج الى شرح مني فبعد عملية التثبيت ستحتاج الى ضبط بعض الاعدادات البسيطة في خيارات البرنامج مثل تغيير الرنة و اختيار حجم الصوت و غيرها من الاعدادات الاخرى كما يمكنك تفعيل الفلاش و الاهتزاز كوسيلة اضافية و فعالة.
تطبيق ايجاد الهاتف بالصفير

تحميل برنامج Whistle Phone Locator:

يمكنك تنزيله من هنا من المتجر.

0 التعليقات

إرسال تعليق