تحميل برنامج صنع فيديوهات بواسطة مجموعة صور Photo DVD Maker

في هذا الموضوع و بعد غياب طويل عن اضافة البرامج و التطبيقات الجديدة في موقعكم قلعة التطبيقات العربية..اقدم برنامج مفيد لهواة صنع الفيديوهات اسمه Photo DVD Maker للكمبيوتر حيث يمكنك هذا البرنامج من صنع فيديو خاص بك مؤلف من صورك الشخصية و دمجها بالموسيقى فبامكانك استعماله مثلي انا حيث قمت بتجميع صور لرحلاتي الصيفية و اضفت بعض الموسيق المناسبة لاكون فيديو ملم بذكرياتي و مغامراتي..و من الممكن ان تضيف بعض التأثيراة الاحترافية جدا و التي ستجها في ادوات و خيارات برنامج photo dvd maker..كالتحكم في طريقة التغيير من صورة الى صورة اخرى.
photo dvd maker
هناك الكثير نن مقاطع الفيديوهات الموجودة في موقع يوتيوب تم انتاجها و تصميمها بواسطة هذا التطبيق فهناك من يستعمله في تصميم فيديوهات اشهارية و هناك من يستخدمه في عمل البوم صور على شكد فيديو ..حتى ان هناك فيديوهات بها مجموعة صور مآخوذة من فيلم او مسلسل معين و تم اضافة بعض التآثيرات و الاغاني عليها لتصبح احترافية و يمكنك معرفة ذلك من خلال رؤية عدد المشاهدات التي حصلت عليها في موقع يوتيوب على سبيل المثال..

بشكل مختصر يمكنني اعطاء نبذة مختصرة عن البرنامج بانه وسيلة مخصصة اكثر للمبتدئين تمكنهم من عمل فيديوهات بأنفسهم دون الحاجة الى الخبرة في مجال المونتاج . برنامج صنع الفيديو photo dvd maker يدعم جميع الصيغ التي قد تحتاج الى توصيفها في عملية تصميم فيديو بنفسك فهو يدعم الصور بمختلف امتداداتها مثل : jpg,gif,bnp,png,psd كما يتعامل مع الكثير من انواع ملفات الصوت و الاغاني عل غرار Mp3 wave wma ..و بكل تاكيد تستطيع حفظ او تسجيل العمل النهائي بالامتداد الذي تريده كان يكون Mp4 3gp avi mkv mpg mpeg swg flv و بالجودة التي ترغب بها.
برنامج تصميم الفيديو و المونتاج

مميزات برنامج فوتو ديفيدي مايكر 2016 :

  • مجاني و احترافي و سهل و بسيط الاستعمال.
  • متوفر للتحميل بحجم صغير 30 MB فقط و لا يستوجب شروط معينة لتشغيله على الكمبيوتر.
  • يمكنك من صنع فيديو باستعمال دمج عدة صور بالصوت بالطريقة التي تريدها.
  • يتوفر التطبيق على الكثير من التاثيرات حيث تستطيع عمل slide show جذاب من خلال تغيير طريقة التبديل و الانتقال من صورة الى صورة اخرى.
  • يمكنك وضع العمل النهائي في قرص مضغوط CD/DVD او حفظه على الحاسوب فقط.

تنزيل برنامج صنع الفيديو بواسطة الصور :

حمله من هنا برابط مباشر من الموقع الرسمي.

0 التعليقات

إرسال تعليق