تحميل برنامج تسريع العاب الكمبيوتر Game Assistant

اقدم لكم اليوم أداة مطلوبة على مستوى عالمي خاصة لذوي اصحاب الاجهزة ذات المواصفات الضعيفة, انه برنامج يقوم بتسريع العاب الفيديو على الكمبيوتر اسمه Game Assistant بالعربية معالج الالعاب بشكل اصطلاحي,الشركة المطورة لهذا البرنامج اسمها IObit و هي نفسها منتجة برنامج Driver Booster و هو خاص بتعريفات الحاسوب اي ان الشركة مختصة في الهاردوير و تعتبر عملية تسريع العاب الكمبيوتر احد العمليات التي تتطلب خبرة في مكونات و قطع الكمبيوتر نفسه كتسريع كارت الشاشة و تخيف المعالج ,,الخ.
فكرة عمل برنامح Game Assistant بشكل مبسط انه يقوم بتوفير كل طاقة الحاسوب و اعطائها للعبة معينة تقوم باختيارها انت, اي انه سيقوم بايقاف جميع العمليات الجارية و توفير قوة الذاكرة و بطاقة الجرافيك و منحها لتشغيل لعبة الكترونية و بالتالي تشتغل بكفائة اكبر من ذي قبل من ناحية السرعة بكل تاكيد و الجودة بشكل ثانوي.
بطبيعة الحال شبكة الانترنت مليئة بالتطبيقات المشابهة و التي قد تدعي زيادة حجم الذاكرة و تحسين بطاقة VGA لا استطيع ان اقول ان جميعها عبارة عن ادعاء فقط, و لكن معضمها غير مضمونة و قد تكون مفخخة, اما في ما يخص برنامجنا هذا فهو مجرب من طرفي شخصيا على حاسوبي و قد قدم لي تحسينا ملحوظا في قوة المعالج و بالتالي تسريع الالعاب.
برنامج تسريع العاب الفيديو
يمكنك توضيف هذا البرنامج في تشغيل العاب بطيئة لديك مثل : PES13 PES 16 PES 15 FIFA 2016 و GTA و غيرهم. كما انه متوافق مع جميع انظمة التشغيل ويندوز : XP-VISTA-7-8-10  و التحميل بحجم يقارب 6 ميغا بايت فقط لانه عبارة عن آداة بسيطة لا اكثر و لا اقل. كما ان البرنامج مذمج ببعض وسائل الصيانة كتخفيف حرارة الجهاز و تفريع بيانات غير ضرورية و التي تستهلك طاقة اكثر...الخ.

تحميل برنامج Game Assistant لتشغيل الالعاب البطيئة:

يمكن تنزيله من هنا , ثم اضغط على زر Download .

0 التعليقات

إرسال تعليق