تحميل اضافة اوقات الصلاة على سطح المكتب للكمبيوتر Prayer Gadget

هل تبحث عن آداة بسيطة تتحكم بها تحكما كاملا على سطح مكتبك تمكنك من مشاهدة و معرفة اوقات الصلاة الخمسة؟ اليك هذا البرنامج الصغير الحجم حيث لا يتجاوز حجمه 1.8 MB يمكنك تجربته و تستفيد منه عن طريق اضافة شريط جانبي به جميع مواقيت الصلوات المفروضة : الفجر,الصبح,الظهر,العصر,المغرب,العشاء. توقيت الامساك و الافطار.. و غيرها من الاوقات المهمة في الشريعة الاسلامية.
يساعدك ايضا على معرفة التاريخ الهجري و الميلادي كما يمكنك التحويل بينهما بكل سهولة و بالتالي لن تحتاج الى برنامج لتحويل الميلادي الى الهجري كمثال.
كما يمكنك معرفة اتجاه القبلة اعتمادا على اتجاه الشمال لديك بسهولة. و ايضا يغنيك برنامج اضافة توقيت الصلاة على سطح المكتب عن برنامج تقويم فهو بالفعل يعرض لك التوقيت الحالي و اليوم و الشهر و السنة الميلادية و الهجرية, كما يحتوي على الكثير من الخصائص و الاعدادات حيث تختار منها ما يناسب ذوقك و ما يمكن ان يفيدك اكثر.
يمكنك ايضا عرض النسخة المختصرة او مشاهدة تفاصيل عميقة على سطح المكتب الخاص بجهازك كمبيوتر مكتبي او لاب توب و هذه صورة بها شرح بعض التفاصيل التي قد تحتاج اليها:
توقيت الصلاة لسطح المكتب

اعدادات برنامج الصلوات
تغيير اللغة في برنامج الصلاة سطح المكتب

  • تقدم لك النسخة الجديدة من برنامج توقيت الصلاة على سطح المكتب Prayer Gadget 4.2 لسنة 2016 العديد من المميزات اهمها:
  • توفره على اللغة العربية بشكل رسمي فمعروف في النسخ السابقة عدم وجود لغتنا المجيدة.
  • خفيف و بسيط و لا يتسبب في بطئ او ثقل الويندوز.
  • متوافق مع جميع اصدارات نظام Windows xp/vista/7/8/10.
  • يعتبر افضل برنامج لعرض اوقات الصلاة على الكمبيوتر فهو لا يتطلب اتصالا بشبكة الانترنت كغيره لان له القدرة على ضبط و معرفة الوقت الحالي في منطقتك من خلال استرداد البيانات المظبوطة على الكمبيوتر الخاص بك, لذلك يجب عليك ضبط اعدادت التوقيت لديك بالطريقة الصحيحة.
  • لكن يفضل توفير الاتصال بالشبكة من اجل الحصول على مزايا اضافية كخدمة سماع وقت الاذان عندما يحين وقت الصلاة و تغيير الصوت..الخ.

تحميل اضافة مواقيت الصلوات لسطح المكتب :

يمكنك التنزيل من هنا من الموقع الرسمي للبرنامج.

0 التعليقات

إرسال تعليق