تحميل لعبة الاكشن و الحرب Tiny Troopers 2 للاندرويد و الايفون

اقدم لكم لعبة رائعة لمحبي الالعاب الاكترونية المتوسطة الحجم على الهواتف الذكية انها من انتاج شركة CHILLINGO القوية في مجال التكنولوجيات, اسمها Tiny Troopers 2 او تيني تروبر و هي لعبة تحت تصنيف : قتال و حروب و اكشن, تتميز اللعبة بالذكاء و التكتيك العالي الذي يكون الزاما على اللاعب ان يتوفر على صفة الذكاء و الحنكة من اجل الفوز و التقدم في المراحل. لانك باختصار ستقود عدة مركبات حربية و تقوم بالهجوم و الدفاع حسب المهمات المقدمة لك. يمكنك اللعب بواسطة جندي حرب واحد او اللعب كان تكون قائد عسكري و تتحكم في وحدة كاملة كالمركبات العسكرية و التحكم في الجنود و مجموعة المسعفين و الاطباء و فرق المدافع و قفذ اللهب ..الخ.
طريقة التحكم في الشخصيات و المركبات جد سهلة حيث تستعمل شاشة اللمس و تحركها كما تريد كما يمكن اطلاق الرصاص و البارود و الصواريخ و الرشاش من خلال اللمس ايضا, تعد هذه اللعبة من افضل العاب الذكاء و الاستراتيجية المتوفرة للاجهزة الذكية, و قد كانت في السابق مدفوعة اي ليست مجانية اما الان فهي متاحة للتحميل للجميع.
في البداية تقوم باختيار الشخصيات التي تريد التحكم بها و تزودها بالعدة العسكرية و الاسلحة,,ثم تبدا العمليات الخاصة و السرية في مختلف انحاء العالم و يجب عليك انجاز المهمة في احسن شكل ممكن.
لعبة Tiny Troopers 2
لعبة Tiny Troopers 2

مميزات لعبة Tiny Troopers 2 :


  • اللعبة ذات جرافيك و جودة عالية جدا بالنسبة للاندرويد و الايفون.
  • حجم اللعبة لا يتجاوز 60 ميغا فقط.
  • متوافقة مع ios6 فما فوق و android 4 فما فوق.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية احترافية تجعلك تدمن عليها.
  • تزداد المهمات صعوبة مع التفدم في مراحل اللعبة.

تحميل لعبة Tiny Troopers 2: Special Ops :

يمكنك التنزيل للاندرويد من هنا, و للايفون و الايباد من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق