برنامج SoundCloud استماع و تحميل الاغاني للاندرويد-الايفون

هل مللت من عملية التحميل للفيديوهات من موقع يوتيوب ثم تحويلها الى صيغة MP3؟ اليك تطبيق رائع يمكنك من تحميل الاغاني و الموسيقى مباشرة على الهاتف المحمول بواسطة الانترنت, انه برنامج Sound Cloud او ساوند كلاود الذي يعمل على اجهزة الجالاكسي و السامسونج بنظام android و نظام ios كالايفون و الايباد و الايبود و التابليت,
ايقونة سوند كلاود

طريقة البحث عن الاغاني :

يمكنك البحث عبر ادخال اسم الاغنية مباشرة او كتابة اسم الالبوم اذا كان متوفر, و يمكنك ايضا البحث بواسطة اسم المغني و الفنانين و مشاهدة قائمة الاغاني الخاصة به و القيام بسماعها او تحميلها. و ما اعجبني هو ان المستخدم يستطيع البحث في تصنيف معين مثلا اغاني rap او الراب و امكانية استعراض جديد هذا النوع من الاغاني و المقاطع الصوتية و الاستماع او التنزيل بطريقة سهلة و بسيطة.

طريقة تحميل الاغاني في تطبيق : Sound Cloud

بواسطة الساوند كلاود يمكنك الاستماع الى الموسيقى فقط و لا يمكنك التنزيل بشكل مباشر بواسطته لكن يمكن ان يكون ذلك ممكنا بواسطة خاصية جميلة و هي حفظ الاغنية في المفضلة Favourite التابعة له من اجل الوصول السريع لها, و يمكن الاستماع لها بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت في اي وقت تريده و هذه الميزة تغنيك عن تحميلها نهائيا.
واجهة برنامج sound cloud
يعتبر SoundCloud – Music & Audio من البرامج المهمة و الضرورية لكل مستخدم لانه مجاني 100% و لا يطلب منك دفع اي مبلغ من اجل استعماله كما يوفر لك واجهة مستخدم سهلة و منظمة و مقسمة حسب التصنيفات ..و الاغاني الاكثر استماعا..الخ, و ما اعجبني هو القدرة على تسجيل اغنية بصوتك الخاص و مشاركتها في البرنامج ليصل اليها المستخدمون من جميع انحاء العالم, كما يمكنك مشاركة الاغاني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و غيرهم.

مميزات البرنامج :

  • افضل ما يمكن الحصول عليه بشكل مجاني لمن يريد الاستماع و التحميل للاغاني.
  • يمكنك البحث و الحصول على اغنية و مقطع صوت تريده.
  • يمكن مشاركة الاغاني مع الاصدقاء.
  • تستطيع انشاء حساب في شبكة الموسيقى sound cloud و ادارة الاغاني المفضلة التي لديك.
  • يغنيك عن استخدام مواقع الفيديو فاغلبنا يستعمل موقع يوتيوب للاستماع الى الاغاني لكن بوجود هذا البديل لن يكون ذلك ضروريا على الاطلاق.

تحميل ساوند كلاود للاستماع و تحميل الاغاني:

للاندرويد من هنا, و لاجهزة آبل مثل ايفون من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق