تحميل تطبيق لتحويل العملات المحلية و الاجنبية للايفون و الاندرويد

اقدكم لكم تطبيق محول العملات الافضل على الاطلاق لاجهزة الاندرويد و السامسونج جالكسي و الاكسبريا و السوني و التابليت و الايفون و الايباد اسمه Syrian exchange prices.من المعروف ان اسعار العملات و الذهب و النفط و المواد الطاقوية تتغير لحظة بلحظة و لا يمكن تحديد سعر ثابت لها. فمثلا سعر الدولار الآن مقابل الجنيه المصري لن يكون نفسه بعد 5 دقائق او بعد ساعة او ساعتين, و بما انك داخل هذا الموضوع فانا ارجع انك تريد معرفة اسعار العملات الاجنبية مقابل العملات العربية او العكس فانا شخصيا استعمل هذا التطبيق في معرفة سعر الريال السعودي مقابل اليورو او الدولار بشكل شبه يومي احيانا لانني ارغب في معرفة احوال البورصة و الاسواق التجارية و احيانا اخرى عندما ارغب في بيع بعض الاموال في السوق السوداء فانتظر صعود الدولار مقابل العملة الوطنية لكي احصل على فائدة اكثر.

المهم في تطبيق Syrian exchange prices تم تضمين كل ما سبق و اكثر بكثير حيث يساعدك على تحويل العملات حسب الاسعار اللحظية المعتمدة في البنوك و الصرافات التجارية, و لن تظطر الى تصفح الانترنت, فحسب تجربتي هناك الكثير من المواقع التي تخبرك عن سعر الدولار بعملتك المحلية و لكن هناك تباين و اختلاف بين تلك المواقع. لذلك اقترح عليك استعمال هذا التطبيق فهو معقول و مبرمج من طرف اشخاص متابعون للبورصات العالمية و يمكنك الاعتماد عليه اعتمادا كاملا.

هناك خدمة اعجبتني كثيرا في هذا التطبيق و هي تحديد سعر بيع و شراء الدولار او اليورو المعتمد في البنوك المحلية في دولتك او تحديد سعر البيع و الشراء في الاسواق السوداء في دولتك, فمن خلال معرفتك بالسعر الحقيقي لن تتعرض للنصب و الاحتيال من طرف احد الجهات خصوصا في السوق السوداء.كما يتوفر على ميزة جميلة اخرى و هي تلقي اشعارات في حال وجود تحديثات جديدة في اسعار العملات حيث يتم اخبارك بتفاصيل قد تفيدك, و يمكنك تعطيل هذه الميزة في حال رغبتك بذلك.
تطبيق تحويل العملات اون لاين

مميزات برنامج محول العملات المحدث:


  • تطبيق خفيف و بسيط و سهل الاستعمال و لا يتجاوز حجمه 5 MB.
  • بالنسبة للغة العرض فقد تم توفير اللغة العربية, طبعا يمكنك تصفحه بلغات اخرى مثل انجليزي او فرنسي.
  • في هذا الاصدار تم اضافة ميزة التحديث التلقائي لاسعار العملات الصعبة كالدولار و اليورو و الجنيه الاسترليني.
  • يعرض لك اسعار الذهب و النفط و اسعار الموالد الاولية هذا على غرار ما ذكرناه سابقا, حيث يساعدك على التعرف على اسعار برميل البترول لحظة بلحظة.
  • يدعم جميع العملات في جميع دول العالم كدول العالم العربي مثل الجزائر المغرب مصر تونس السعودية ليبيا سوريا لبنان عمان قطر العراق الامرات العربية...الخ.
  • متوافق مع جميع انظمة الهاتف الذكي android و IOS.

تحميل تطبيق تحويل العملات الاجنبية و العربية:

يمكنك التنزيل من متجر جوجل بلاي من هنا, و للايفون و الايباد من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق