تحميل برنامج Windows 7 Manager لصيانة و تسريع ويندوز سفن

اذا كنت من مستعملي الكمبيوتر او اللاب توب بنظام تشغيل windows 7 فانت بحاجة الى تثبيت هذا البرنامج, الذي هو عبارة عن ادوات للصيانة و تسريع النظام و تخفيفه و تحسين العمل في الحاسوب, حيث تم تجميع تلك الادوات في مكان واحد و الذي يتمثل في Windows 7 Manager, من مهامهزيادة سرعة الويندوز من خلال: حذف مخلفات التصفح و history, حذف الملفات الزائدة و الارشيف التي تبقى مخزنة بمجلدات النظام, ازالة الملفات المعطوبة و اصلاح الريجيستري,و زيادة سرعة الانترنت و تحسين الذاكرة و تخفيف المعالج و العديد من الخيارات مثل ازالة البرامج من جذورها, و التحكم في تطبيقات بداية التشغيل, كما يمكنك بواسطته التحكم في تفعيل ويندوز سفن و تحديث النسخة او تغييرها او كتابة رقم تفعيل جديد, كما يمكن القيام بنفس الشئ بالنسبة لنسخة الاوفيس التي تستعملها.
يمكنك من معروفة جميع مواصفات و معلومات لوحة الام الهارد وير كنوع الذاكرة و بطاقة الشاشة..و السوفتوير كقائمة البرامج المثبته على الجهاز. كما يعرض لك قائمة التطبيقات المفتوحة و التي قيد التشغيل و يعطيك بعض المعلومات الخاصة بها مثل كم تستهلك من حجم ذاكرة RAM و يسمح لك بايقاف تلك التطبيقات عن العمل بضغط زر واحدة.

يمكنك برمجة الجهاز متى ينطفئ اي تستطيع ضبطه ليتوقف عن التشغيل بعد مدة زمنية محددة, انا استخدم هذه الميزة يوميا فانا معتاد ان انام و اترك الحاسوب يعمل و بالتالي ابرمجه لينطفئ على ساعة متاخرة ليلا, و من اجل القيام بصيانة شاملة للكمبيوتر قم بتشغيل البرامج و اضغط على زر System Repair و سيتم فحصل القرص الصلب فحصا كاملا و تبدا عملية الاصلاح فور انتهاء الفحص.
صورة لبرنامج windows 7 manager

معلومات مهمة قبل تنزيل Windows 7 Manager :

  • لا يجب ان تقوم بتحميل هذا البرنامج الا اذا كنت من مستخدمي ويندوز 7 فقط, فلا اظن انه يعمل على بقية الانظمة و هذا ما يتجلى من خلال اسمه.
  • حجمه لا يتعدى 10 ميغا بايت فقط.
  • يعتبر برنامج شامل لكل من يمتلك كمبيوتر به نظام التشغيل ويندوز سفن.
  • برنامج ناجح جدا و فعال من اجل صيانة مشاكل النظام المشهورة كما يمكنه القضاء على بعض الفيروسات الخبيثة المشهورة مثل فيروس autorun و exe.
  • البرنامج غير مجاني لكن يمكنك استعماله لمدة 30 يوم بدون دفع رسوم الاشتراك.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 :

من هذا الرابط: Download

0 التعليقات

إرسال تعليق