برنامج WinToFlash لتثبيت ويندوز و عمل فورماط بواسطة فلاش usb

ربما قمت بتحميل نسخة من نظام تشغيل ويندوز و عجزت عن حرقها على قرص مضغوط و اصبت باحباط فربما تريد عمل فورماط للكمبيوتر في منتصف الليل و لا تملك قرص مضغوط من اجل ذلك، او انك تملك قرص تثبيت نسخة ويندوز و قد تلف بسبب الخدوش و ما الى ذلك..يمكنك تجاوز كل هذه العقبات بفضل برنامج اسمه وين تو فلاش او win to flash و هو اختصار لجملة windows setup to flash memory USB فائدة هذا البرنامج هي انه يمكنك  من الاستغناء عن قرص الويندوز تماما حيث يعطيك القدرة على  تثبيت الويندوز بواسطة وصلة فلاش ديسك USB او كارت ميموري اي بطاقة ذاكرة، حيث لا يكاد يوجد مستخدم حاسوب الا و معه احدى هتين الاداتين. و بالتالي يمكنك برنامج wintoflash من عمل مسح و فرمتة الحاسوب و تثبيت نسخة ويندوز جديدة عليه.
مستعملوا هذا البرنامج و البرامج المشابهة هم مختصوا الصيانة و تهيئة الحواسيب و علاجها. حيث لا يعتمدون الا على وصلة االفلاش او مفتاح USB  في تركيب ويندوز جديد و تنصيب البرامج الضرورية عليه لان في ذلك اختصار للوقت و الجهد اذ يطول الامر اكثر عند استخدام قرص CD/DVD خصوصا عندما يكون قديما و به خدوش و اثار.
برنامج تثبيت الويندوز من خلال فلاش ميموري

خصائص برنامج WinToFlash :

  • برنامج محمول و لا يحتاج الى تثبيت بحجم لا يتجاوز 39 ميغا فقط.
  • سهل و بسيط كل ما عليك فعله عو فتح البرنامج و اختيار مجلد نسخة الويندوز التي تريد تصطيبها كما يمكن اختيار ملف iso الخاص بها و تجعلها ذاتية الاقلاع من خلال فلاش ميموري USB. ثم تعمل فورماط كما تريد اما عن طريق اعادة تشغيل الكمبيوتر و اقلاع الويندوز من خيارات الدوس MS-DOS او من الكمبيوتر و تثبيته بطريقة المبتدئين.
شرح برنامج win to flash
  • يمكنك تركيب اي نسخة ويندوز على فلاش USB كان تكون ويندوز سافن او فيستا او اكس بي او ويندوز عشرة و ثمانية الجديد.
  • يدعم انظمة التشغيل بنواتين مختلفتين : 32 bit 64 كما يتوافق مع جميع انظمة الاجهزة الاضافية فلاش ديسك او بطاقة ذاكرة.
  • يمكنه بسهولة جعل الويندوز ذاتي الاقلاع بوت من خلال الخصائص التي يحتوي عليها.
  • يعمل البرنامج على الحاسوب و اللاب توب بنظامي windows XP/vista/7/8/10 و لا يتطلب اي مواصفات تشغيل محددة.

تنزيل برنامج اقلاع الويندوز من الفلاش ميموري USB :


حمله من هنا مجانا برابط مباشر.

0 التعليقات

إرسال تعليق