تطبيق DuoLingo لتعليم اللغات الاجنبية للاندرويد,ايفون,نوكيا

هل تبحث عن تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية على هاتفك المحمول بنظام اندرويد او ايفون كاجهزة السامسونج جالكسي و النوكيا و الايفون و الايباد..الخ؟ تريد تحميل افضل برنامج تعليم الانجليزية على الجوال؟ لقد قمت بعمل بحث مطول في مواقع اجنبية و عربية و يسعدني ان اقدم لك تطبيق اسمه DuoLingo الحقيقة في هذا التطبيق هو انه مبرمج لكي يمكنك من تعلم اللغات الاجنبية العالمية كالانجليزية و الفرنسية و الاسبانية و الايطالية و الالمانية بشكل كامل من الصفر الى الاحتراف.
ان دولينجو هو طريقك السليم لاتقان اللغة التي تريد اتقانها فاذا كنت قد جربت العديد من الوسائل الاخرى لتعلمها كالكتب الالكترونية و القواميس و مواقع الانترنت و برامج الكمبيوتر..و لم تنجح يمكنك بعدها تجربة تعلمها على هاتفك الذكي.

 يعمل البرنامج بنظام المستويات حيث يعطيك اختبار يجعله يتمكن من معرفة مستواك الحالي, و عندما يتم تحديد المستوى الخاص بك تبدا في التعلم و اكتساب مهارات اللغة الانجليزية انطلاقا من ذلك المستوى ثم يتم اعطائك اختبارات من فترة لفترة اخرى لكي تقوم برفع مستواك مرة اخرى. حيث يتوفر على 25 مستوى لاي لغة ترغب بدراستها لن اقول لك انه بوصولك الى الرقم 25 فانت محترف لكن على الاقل ستكون قادر على استعمالها في بلاد اجنبية و لن تعاني من اية مشكلة و هذا هو هدفك من دراستها في الغالب.
برنامج DuoLingo تحميل

لمذا DuoLingo احسن برنامج تعلم اللغات (الانجليزية-الفرنسية-الالمانية-الاسبانية-الايطالية):

  • أولا: تعليم اللغات السابقة اسهل بكثير على الهواتف المحمولة فجهازك سيكون معك على الدوام و بالتالي يمكنك استغلال اوقات الانتضار في وسائل النقل مثلا في تعلم احد قواعد اللغة الانجليزية او فهم درس .. فلن يكون من الضروري لك ان تختار وقت معين من اجل هذه المهمة كل ما عليك فعله هو فتح هاتفك و المرور بتطبيق DuoLingo كل ما امكنك ذلك.
  • ثانيا: معروف بالنسبة لكل من يريد تعلم اللغات الاجنبية انه يصاب بالملل و يترك هدفه بسرعة, لن يحصل لك هذا الفعل المحبط ابدا اذا استعملت هذا التطبيق فهو مصمم تصميما احترافيا كما ان نواته الرئيسية على شكل لعبة اختبارات و تمارين مقدمة حسب المستويات كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق و دع التطبيق يسيرك و ستكتشف انك مستمتع معه كثيرا.
  • ثالثا:على غرار ان التطبيق شامل لجميع اللغات فانه شامل بالدروس و القواعد و الترجمات الخاصة بكل لغة خلاصة القول انك لن تحتاج الى اي مرجع او تطبيق اخر اضافة لهذا البرنامج.
  • رابعا: تعلم لغة جديدة يحتاج الى مواضبة و استمرار و لن ينجح معك الامر ان اصابك التكاسل و الخمول و تاجيل الامور, من اجل ذلك يقوم DuoLingo بتنبيهك باشعارات مختلفة كان يطلب منك اجتياز اختبار او حل تمرين او تنبيهات بضرورة فتح التطبيق و العمل عليه.
  • خامسا: يوفر لك احصائيات بعدد الدروس و الكلمات و القواعد التي فهمتها او تعلمتها و يظهر لك عدد النقاط و المستوى المحصل عليه بطريقة عرض ابداعية و كما سبق و ذكرت انها لن تجعلك تشعر بالملل.
  • سادسا: هذا البرنامج يعرض عليك الانظمام الى فريق المساعدين عندما تتقن اللغة التي ترغب بتعلمها و اعتقد انك ستكون سعيدا بهذا.
  • سابعا:التعلم سيكون بجميع الاشكال الممكنة: الكتابة و القراءة و الرسم ..فمثلا من اجل حفظ الكلمات سيطلب منك كتابتها بنفسك, و من اجل تعلم قرائتها سيطلب منك البرنامج التكلم بصوتك طبعا قبل ان تستمع الى النطق الصحيح للكلمة, بالاضافة الى ان الدروس و القواعد بالصوت و الصورة و لن تعاني من اي مشكلة من هذه الناحية.

تحميل برنامج DuoLingo لتعليم الانجليزية,الفرنسية,الايطالية,الاسبانية,الالمانية:

يمكنك تنزيله للاندرويد من هنا, و للايفون و الايباد من هنا و للنوكيا و اللوميا (ويندوز فون) من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق