تنزيل برنامج 2018 vivavideo للكمبيوتر للتعديل على الفيديو

في موضوع سابق قمت بطرح برنامج viva video للاندرويد لكن وجدت ان بعض زوار الموقع طلبو مني النسخة الخاصة بالكمبيوتر و اللاب توب لهذا استجبت لطلبهم من خلال هذا الموضوع الذي اطرح فيه : برنامج vivavideo لقص و تعديل الفيديو فهو يمكنك من الاشتغال و اضافة تعديلات على الصور و الفيديوهات التي لديك سواء المسجلة عبر الويب كام او المحفوظة في الحاسوب. كما يمكن vivavideo للحاسوب من قص الفيديو و تغير المقطع الموسيقي و اضافة مقطع جديد كما يمكنك تغير سرعة الفيديو و وضع فواصل في نصف الفيديو او وضع بداية فيديو كالتي تظهر في الافلام...الخ كما انه يمكنك من تحرير الفيديو بقدرات مونتاج قليلة.
في الحقيقة برنامج فيفا فيديو غير موجود للتحميل على الكمبيوتر لكن يمكنك استعمال بطريقة غير مباشرة عن طريق برنامج لتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر.
vivavideo برنامج

طريقة تشغيل برنامج VivaVideo على الكمبيوتر:

  • يمكنك الاختيار اما : تحميل برنامج bluestacks او تنزيل برنامج youwave فكلاهما يمكنك من تشغيل برامج و العاب الاندرويد على الويندوز بشكل عادي كانه هاتف اندرويد.
  • قم بتثبيت احد البرنامجين و ستجد الشرح المفصل لكيفية تشغيل التطبيقات من خلال البرنامجين و انا انصحك ببرنامج youwave فانا سبق و ان جربته.
  • ثم قم بتحميل فيفا فيديو من الرابط في الاسفل.

تحميل vivavideo للحاسوب:

تستطيع التحميل من هنا بصيغة apk. في حالة واجهت مشكلة تفضل بوضع تعليق في اسفل هذه الصفحة.
شكرا للاخوة على التنبيه في التعليقات على ان الرابط لا يعمل..و بفضلكم تم تغييره ليستفيد منه باقي الزوار

1 التعليقات :