تحميل برنامج رسم و تلوين الصور للاطفال tux paint

هل تريد من طفلك ان يقضي وقت ممتع في الكمبيوتر ؟ تريد ان تجعل قدراته الذهنية تتطور ؟ قم تحميل برنامج رسم الصور للاطفال او برنامج رسم الصور و الشخصيات للاطفال انه برنامج tux paint 2016 الاصدار الاخير الذي يعلم طفلك الرسم و التلوين بطريقة تجعل ابداعه الشخصي يتحرك و يتحسن.
برنامج الرسم و التلوين هذا مخصص للاطفال من سن 3 الى 12 سنة ففي هذه السن يجب على الاباء ان يساعدو ابنائهم في اكتشاف ذواتهم عن طريق اشراكهم في امور تشغل ذهنهم و تحرك ذكائهم فبرنامج tux paint سيعلم الاطفال الابداع و تعلم فن الرسم و التلوين بطريقة تتماشى مع مقدرتهم.
يستطيع الولد سواء كان ابن ام بنت ان يصنع البوم صور من تصميمه مما يقوي تقديره لذاته في هذه السن الحساسة, كما يوجد بهذا البرنامج الكثير من الصور الجاهزة كشخصيات كرتون ..الخ بحيث يمكنه تلوين هذه الصور و الرسومات حسب ذوقه.
يحتوي البرنامج على العديد من الادوات التي تستعمل في الرسم و التلوين كالفرشاة و الممسحة و ايناء التلوين و الاقلام بانواعها و العديد من الاضافات التي تساعد الطفل على رسم لوحات جميلة و رسم و تلوين شخصياته الكرتونية المفضلة.
البرنامج ذو واجعة ممتعة مخصصة للاطفال الصغار بحيث يجدها سهلة و يتفاعل معها جيدا فيستطيع الرسم و التلوين و اضافة اشكال هندسية متنوعة او غير هندسية كما يمكنه الرجوع الى خطوة الى الوراء في حالة اذا عمل خطا او لم يعجبه العمل الاخير.
كما يحتوي برنامج tux paint على مؤثرات صوتية تفاعلية ممتعة سيعجب بها طفلك بكل تاكيد فهو سيستجيب لهذه المؤثرات بطريقة ايجابية.
برنامج الرسم و التلوين للاطفال

خصائص برنامج الرسم للاطفال:

  • برنامج مجاني و صغير الحجم و سهل و بسيط الاستعمال.
  • متوافق مع جميع اجهزة الكمبيوتر و انظمة ويندوز فهو لا يتطلب اي قدرات كبيرة للحاسوب المستعمل.
  • مخصص للاطفال من سن 3 الى 12.
  • يحتوي على اللغة العربية او الفرنسية و الانجليزية.
  • يمكنك اضافة الصور ثم يقوم الطفل بتلوينها حسب ذوقه.
  • يوجد به الكثير من الادوات الخاصة بالرسم و التلوين.

تحميل برنامج الرسم و التلوين للاطفال :

يمكنك تنزيله بالعربي من هنا برابط مباشر و مجاني.

0 التعليقات

إرسال تعليق