تحميل برنامج سبارك بايدو 2016 اسرع متصفح انترنت

تحميل متصفح سبارك بايدو:

Baidu Spark او كما يسميه البعض سبارك بايدو 2016 اليوم اطرح لكم اخر نسخة من المتصفح الذي يعتبر اسرع متصفح انترنت في العالم, استطيع ان اطمئنك هذا المتصفح هو الاروع و الاحسن على الاطلاق و هذا ما يفسر الشهرة التي اكتسبها اخيرا و عدد التحميلات الكبير للناس من مختلف انحاء الكرة الارضية . يمكن ان اقول لك ان متصفح سبارك بايدو 2016 للكمبيوتر هو خليط و كوكتال و تجمع لكل مميزات برامج تصفح الانترنت الكبرى في برنامج واحد فهو متصفح متكامل بمعنى الكلمة , البرنامج صنع من طرف شركة Baidu الصينية و هي نفسها صاحبة محرك البحث الصيني بنفس الاسم .
متصفح سبارك الجديد يحتوي على خصائص رائعة كالسرعة الصاروخية التي تشعر بها اثناء استعماله بحيث لن تعرف اي بطئ في المتصفح او جهاز الحاسوب كما هو معهود من البرامج الاخرى المنافسة له فهدف شركة Baidu الاول هو صنع متصفح انترنت سريع و استعماله امن للمستخدمين .
اما اكثر ميزة اعجبتني هي انه بامكانك تنزيل فيديوهات من مواقع الفيسبوك او يوتيوب و غيرها من مواقع الفيديو مباشرة من خلال اداة التحميل الموجودة في متصفح سبارك للكمبيوتر و بهذا ستتخلص من برامج تحميل الفيديو المليئة بالاعلانات و المشاكل و التولبرات الخاصة بها . و ايضا يمكنك من تحميل الاغاني و ملفات الصوت من مواقع الموسيقى و الاغاني بصيغة mp3 .
كما يمكنك برنامج سبارك 2016 من تنزيل ملفات التورنت مباشرة من خلال المتصفح دون الحاجة الى تحميل برنامج يوتورنت او غيرة من برامج torrent . كما يحتوي على خاصية صغيرة لكنها مفيدة و هي القدرة على اخذ صورة من المتصفح و يوفر لك بعض الادوات للتعديل عليها كان تصنع شرح مصور لموقع ما على الانترنت و مشاركته مع الاصدقاء. انظر الى الصفحة الرئيسية للمتصفح و لاحظ كيف هي جذابة و انيقة :
متصفح سبارك بايدو 2016

مميزات متصفح سبارك Baidu Spark الجديد :


  • متصفح مجاني و سريع و امن و بسيط و سهل الاستعمال.
  • يحتوي على صفحة بداية او صفحة Home رائعة بها العديد من الخدمات كخدمة الطقس في مدينتك او معرفة الوقت حاليا و خدمة البحث في محركات البحث ...الخ.
  • يمكنك من تحميل فيديوهات او ملفات صوت مباشرة دون الحاجة الى تثبيت برامج لذلك.
  • متصفح سريع كسرعة الرعد و اعتقد ان ذلك يعود الى حجمه الصغير جدا مقارنة بباقي متصفحات الانترنت.
  • يمكنك من تنزيل ملفات التورنت مباشرة من خلال المتصفح.

تحميل سبارك بايدو عربي :

تستطيع تنزيله من هنا برابط مباشر دون الحاجة الى انترنت. او يمكنك تحميل النسخة التي تثبت باستعمال الانترنت من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق