تحميل my wifi router لتحويل الحاسوب الى روتر موزع ويفي

كثرت هذه الايام فكرة او ابداع جديد ظهر على الانترنت و هو كيفية تحويل الحاسوب الى موزع ويفي او تحويل الكمبيوتر و الويندوز الى روتر ويفي يمكنك التحكم به بشكل احسن من الراوتر الخاص بشركة الاتصالات لديك. اليوم اقدم لكم برنامج My Wifi Router للحاسوب يقوم هذا البرنامج بتحويل الكمبيوتر و اللاب توب الى روتر ويفي يصل الى مدى اكبر من الروتر الخاص بالشركة. بعد تثبيت البرنامج تقوم بادخال الاعدادات الخاصة بك مثل اسم شبكة WIFI و كلمة المرور و نظام الحماية المراد وضعه على كلمة السر المراد وضعها. ثم الضغط على كلمة Start و سيبدا الويفي الجديد بالظهور عندما تقوم بالبحث باستعمال الهاتف المحمول او اللاب توب و يمكن الاتصال بشكل طبيعي جدا. كما سيظهر لك برنامج My wifi router عدد الاجهزة المتصلين و المسافة التي تفصلهم عن حاسوبك الشخصي و كم مر على اتصالهم بالروتر  و رقم الايبي,,الخ. يمكنك ايضا التحكم بهم اي تستطيع اخراجهم او منعهم من استعمال شبكتك و السماح لهم كذلك لهذا لا داعي للخوف من ان احدا يستطيع استعمال الواي في بدون إذنك .
فائدة برنامج ماي ويفي روتر هو انه اذا كان هناك شخص يريد استعمال ويفي المنزل و انت لا تريد منه ان يتسبب في استهلاك السرعة و تحميل الملفات بسرعة كبيرة, تستطيع ان تجعله يتصل من خلال الحاسوب و تتحكم في السرعة التي يستهلكها من عندك و بالتالي تقلل من الضغط على المودم او الروتر الاصلي لديك.ثم ان هناك ميزة انا استعملها باستعمل برنامج تحويل الحاسوب الى روتر ويفي my wifi router و هي ان الواي في لا يصل الى غرفتي التي انام فيها و بالتالي اصنع ويفي جديد باستعمال الكمبيوتر و برنامج ماي ويفي روتر فيظهر لي ويفي جديد استطيع الاتصال به اتصالا قويا.
كما تستطيع الاتصال بواسطة الجوال او الهاتف الذكي او حتى كمبيوتر لاب توب او تابليت من خلال الروتر بواسطة الحاسوب بدل الاتصال من خلال المودام الاصلي .
برنامج تحويل الحاسوب الى روتر ويفي

خصائص برنامج My Wifi Router للحاسوب و اللاب توب:


  • برنامج مجاني و سهل الاستعمال و بحجم صغير جدا.
  • متوافق مع جميع انظمة التشغيل ويندوز سفن و ايت و ويندوز 10.
  • حجمه حوالي 13 ميغا بايت فقط.
  • لغة البرنامج الانجليزية و يمكنك البحث في جوجل عن تعريب للبرنامج لكن لا تقلق استعماله سهل جدا.

تحميل برنامج my wifi router 2016 :

يمكن تنزيله من هنا: Download

0 التعليقات

إرسال تعليق