تحميل لعبة العزف على البيانو للاطفال Kids piano للاندرويد

هل يحب ابنك العزف على البيانو ؟ هل تريد تحميل برنامج للبيانو للاطفال على هاتفك من نوع اندرويد ؟ اذا انت في المكان المناسب قم بتحميل تطبيق Kids piano للاندرويد البرنامج لا يحتاج الى شرح كبير فهو معروف لكن هذا البيانو هو موجه للاطفال الصغار حتى المراهقين لان به تاثيرات صوتية تثير انتباههم .
اللعبة سهلة جدا كل ما على الطفل القيام به هو فتح تطبيق بيانو للاطفال ثم الدئ بالعزف عن طريق لمس الازرار الموجودة لتشكيل نغمة موسيقية متوازنة و جميلة, هذا البرنامج سيحفز طفلك على حب الموسيقى و الفن و سيحرك جانب الابداع و التركيز في عقله كما سيقضي وقت ممتع مع التطبيق ثم انه قد يحب هذه الالة الموسيقية ليكتسب موهبة جديدة في حياته و هذا يعد امر ايجابي بالنسبة لولد في سن الطفولة.تمكنك اللعبة من تسجيل مقاطع قمت بعزفها على البيانو و الاستماع لها في وقت لاحق او مشاركتها مع الاصدقاء في الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك. كما تتميز لعبة البيانو هذه بمؤثرات صوت و صورة ممتعة تثير اهتمام الولد من خلال الالوان الرائعة التي سيعجب بها الاطفال حتما.
تطبيق البيانو للاطفال هذا يعمل على android مثل اجهزة : سامسونج جالكسي و سوني اكسبريا و موتوريلا و LG و كوندور الجزائري و هواوي و التابليت من نوع اندرويد كما انه يدعم جميع هذه الاجهزة فهو لا يتطلب قدرات تقنية عالية جدا فيكفي ان يكون اصدار الجهاز 2.2 فاكثر فقط لكي يشتغل.
بيانو للاطفال

تنزيل لعبة البيانو للاطفال على الاندرويد :

تستطيع التحميل من هنا من متجر التطبيقات جوجل play store .

0 التعليقات

إرسال تعليق