برنامج تغيير الصوت في المكالمات الهاتفية للايفون-الاندرويد

هل ترغب في تمضية وقت ممتع مع الاصدقاء اثناء التحدث معهم في الجوال؟ تملك ايفون و اندرويد؟  تريد برنامج تغيير الصوت في المحادثات ؟ اليك تطبيق FUNNY CALL الذي يمكنك من التحدث بصوت اخر بحيث تستطيع تغيير نبرة الصوت اثناء المكالمة الهاتفية مع اي شخص, التطبيق خاص باجهزة الايفون و الايباد و الايبود و اجهزة IOS من شركة ابل و يعمل على انظمة android مثل سامسونج جالكسي و اكسبريا و htc و تابليت ,,الخ.
تطبيق Funny Call
في الحقيقة لن يجعلك هذا البرنامج قادر على التحدث بصوت فتاة او بصوت عجوز او طفل صغير كما تدعي بعض المواقع فهذا امر مستحيل تماما فانا اجريت بحث في مواقع اجنبية و عربية و لم يتم ذكر امكانية التكلم بصوت انثى او ذكر و العكس , لكن هذا التطبيق يمكنك من تغيير نبرة صوتك و اضافة تاثيرات مختلفة فيها بحيث لن يتم التعرف على صوتك لانه ليس كالمعتاد ابدا, فهو يجعلك قادر على التحدث بشكل سريع او بطئ , او التحدث بصوت كانك مصاب بالربو , او صوت حنين ,,الخ كل ما يقوم به هو اضافة تاثيرات على صوتك الطبيعي و يعد تطبيق FUNNY CALL من افضل البرامج التي تقوم باعطائك القدرة على تغيير صوتك اثناء المكالمة الهاتفية في اجهزة الايفون و الاندرويد .

يمكنك استعمال البرنامج في الضحك و السخرية فيوجد الكثير من التاثيرات التي تجعل صوتك مضحكا جدا و هو ما يجعلك تستمتع بوقتك كثيرا اذا كنت تمر بوقت عصيب و ما يميز البرنامج انه احترافي و لن يستطيع اي شخص ان يميز ان هذا الصوت معدل و ليس اصلي لانه برنامج متقن و متعوب عليه كثيرا كما يجعل صوتك اكثر دقة و جودة من ذي قبل.
يدعم برنامج FUNNY CALL لتغيير صوتك اثناء الاتصال الهاتفي جميع اللغات في العالم و طبعا العربية من بين تلك اللغات كما ان التطبيق يوفر لك واجهة مستخدم بالعربي لذا لن تواجه مشكلة في استخدامه كما انه ليس بتلك الصعوبة ستظهر لك واجهة قم باختيار التاثير الذي تريد وضعه على الصوت عند التكلم بالهاتف.
و يمكنك ايضا من تسجيل صوتك عبر اداة التسجيل الخاصة بالتطبيق بدون الحاجة الى تغييره عند الاتصال بشخص فقط و هي اداة مفيدة لتجربة التاثيرات التي بالتطبيق قبل استعمالها مع الاصدقاء لديك.
تغيير الصوت في المحادثات الهاتفية

مميزات برنامج تغير صوتك في المكالمات الهاتفية :

  • مجاني بحجم صغير للتحميل من متاجر تطبيقات اندرويد و ايفون و ايباد.
  • سريع و لا يوجد به اي مشكلة و لن تظهر لك مشاكل انقطاع الاتصال فجاة.
  • يعمل على جميع اصدارات الايفون و الاندرويد.
  • يدعم اللغة العربية بشكل جيد.
  • سهل و بسيط الاستعمال.
  • يمكنك من تغير صوتك الى صوت مضحك او صوت جدي جدا..بحيث يوجد الكثير من التاثيرات الصوتية.
  • يعتبر افضل برنامج في هذا المجال.

تحميل برنامج تغيير الصوت للاندرويد و الايفون مجانا:

يمكنك تنزيل تطبيق فاني كال او funny call للايفون من هنا, و للاندرويد من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق