تحميل فيسبوك بلاستر للكمبيوتر Facebook Blaster 2016

هل مللت من استعمال موقع فيسبوك من خلال متصفحات الانترنت ؟ الجواب هو : قم بتحميل برنامج فايسبوك بلاستر برو 2016 للحاسوب , برنامج Facebook Blaster عربي للكمبيوتر يمكنك من تصفح و استعمال موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك و التمتع بجميع خصائصه بل و يمكنك من القيام بامور لا تتوفر في موقع الفايسبوك مثل امكانية اضافة عدد غير محدود من الاصدقاء لان استعمال الموقع يمنعك من اضافة اشخاص لا تعرفهم في الحياة الواقعية و يعطيك حظر اذا اضفت عدد كبير من الاصدقاء دفعة واحدة الا ان برنامج فيسبوك بلاستر يسمح لك باضافة عدد لا نهائي من الاصدقاء من مختلف دول العالم. و هناك فائدة اخرى له و هي انه مفيد لاصحاب الشركات و المؤسسات او اصحاب الخدمات التجارية و كل من يبحث عن زبائن لمنتجه او خدمته المدفوعة فيمكنك بفضل خصائصه الرائعة الاشهار و التسويق مجانا عبر موقع facebook طبعا باستعمال برنامج بلاستر للكمبيوتر.
البرنامج سيغنيك عن الكثير من السلبيات اهمها كما قلنا امكانية اضافة عدد هائل من الاشخاص دون التعرض الى الحظر المؤقت او النهائي. الميزة الاخرى هي انه سيغنيك عن ثقل المتصفح فمثلا انا استعمل موقع فيسبوك في متصفح فايرفوكس 2016 و يتسبب في بطئ الجهاز و تشنج الكمبيوتر و هذا شئ يعاني منه الكثيرين الا ان برنامج فايسبوك بلاستر سيخلصك من هذه المشكلة.
و بالتاكيد يمكنك من نشر الصور و الكتابة على الحائظ و ارسال و استقبال الرسائل مع الاصدقاء و الدردشة و انشاء مجموعات و صفحات بشكل سريع و سهل و احسن بكثير من التصفح من خلال متصفحات الانترنت .
فايسبوك بلاستر للكمبيوتر

مميزات برنامج facebook blaster pro 2016 الجديد :


  • برنامج صغير الحجم و رسمي من شركة الفايسبوك افضل موقع تواصل اجتماعي في العالم.
  • يمكنك من ارسال طلبات الصداقة الى عدد كبير و غير محدود الى مستخدمين مثلك.
  • يساعدك في اشهار موقعك او خدمتك او صفحتك على الانترنت.
  • يمكنك من استعمال موقع فيسبوك بشكل طبيعي.
  • يخلصك من متاعب الدخول اليومية و ادخال الباسورد و الايميل في كل مرة .
  • استخدام facebook بشكل سريع لا يسبب اي بطئ في الكمبيوتر.

داونلود فايسبوك بلاستر الجديد عربي مجانا:

يمكنك تنزيل البرنامج من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق