تحميل برنامج Dropbox لتخزين الملفات على شبكة الانترنت

بما انك دخلت الى هذا الموضوع فانت بحاجة لخدمة معينة مثل تخزين ومشاركة الملفات على شبكة الانترنت فمن خلال البرنامج الذي سوف نطرحه اليوم خدمة مميزة جدا في تخزين الملفات عل الانترنت ومشاركتها بسهولة وسرعة.
برنامج دروب بوكس من ابرز برامج الكمبيوتر والانترنت التي تقدم الخدمات الممتازة للمستخدمين فهو يوفر لك خدمة المشاركة والتخزين في نفس الوقت فبما أنك متشارك في بعض الملفات مع الاصدقاء او لديك اعمالك الخاصة ولا تريدها ان تضييع وتسهل عليك هذه العملية سواء في الرفع اوالتخزين الدائم او المؤقت سوف يتيح لك برنامج Dropbox هذه العملية.
سوف تجدون في برنامج دروب بوكس 2016 المميزات والخصائص التي سوف تنال اعجابكم بالفعل فهو مطور من قبل عباقرة البرمجة في العالم فمن هذه المميزات انه يقوم برفع وتحميل انواع الملفات كالصور والفيديو والالعاب والمستندات والملفات الاخرى ,سوف يمكنك البرنامج من مشاركة هذه الملفات مع الاصدقاء حيث يدعم فايسبوك وتويتر والمواقع الاجتماعية المشهورة الاخرى وذلك من خلال التحكم الكامل عبر الموقع الرسمي الخاص به بعد التسجيل فيه طبعا وهذا من شروط استخدام البرنامج فعملية التسجيل سهلة وسريعة ولا تتطلب وقت لانه يطلب منك ملئ بعض البيانات الاساسية, والشئ الرائع في برنامج Dropbox هو انه ذو سيرفر سريع الاستخدام محمي تماما من اي مخاطر او فيروسات.
نصل الان الى الشروط الخاصة ببرنامج دروب بوكس انه يوفر لك ما يقارب 2 جيجا بايت كمساحة مجانية تستطيع من خلالها تخزين ما تريد من انواع واحجام الملفات المحدودة وكما انه يوفر لك 100 جيجا بايت ولكن بسعر مدهش ورخيص هذه هي الشروط الاساسية التي يقوم عليها البرنامج واظن انها مناسبة للجميع.
برنامج Dropbox ذو واجهة لائقة ومميزة وواضحة فعند استخدامك للبرنامج لن تشعر ابدا بالملل فهو برنامج مصمم باحترافية وبدون اخطاء وهذه النسخة الاخيرة من البرنامج توضح ذلك فقط قم بتحميل البرنامج من موقع الرسمي وسوف ترى بنفسك.
تحميل برنامج Dropbox لتخزين الملفات على شبكة الانترنت

بعض المعلومات التقنية والفنية للبرنامج :

  • حجم البرنامج صغير طبعا وهذا الامر الاهم للمستخدم
  •  يوفر لك 50 جيجا بايت كمساحة مجانية للتخزين 
  • القيام باجراءات متعددة والتحكم السهل في محتويات الملفات كالترتيب والتصنيف
  • مشاركة الملفات المرفوعة والمخزنة عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال الازرار المتوفرة والمتاحة طبعا
  • يتيح لك مراسلة الملفات الى اي امايل او ماسنجر كالسكاي بي والياهو وغيرها
نأتي الان الى رابط تحميل برنامج دروب بوكس النسخة الاخيرة 2016 المجانية والتحميل برابط مباشر وسريع جدا من الموقع الرسمي الخاص به.

تحميل برنامج Dropbox مجانا :

يمكنك التحميل من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق