برنامج عمل مقدمات للفيديو بشكل احترافي Corel Motion Studio 3D

هل تريد صنع مقدمة للفيديو الذي قمت بتصويره بالكاميرا الخاصة بك؟ تبحث عن برنامج لعمل مقدمات احترافية للفيديوهات و الافلام؟ اذا قم بتنزيل برنامج Corel Motion Studio 3D هذا البرنامج يساعدك في عمل مونتاج و تصميم لعرض صغير لكنه احترافي حيث تذمجه في المستقبل مع الفيديو او الشاو الذي تريده و قد استعمله الكثير من المستخدمين من جميع انحاء العالم, البرنامج مفيد للاساتذة و التلاميذ و المدراء و المسؤولين بشكل خاص فاذا كنت تنوي عرض بحث متحرك يمكنك صنع و تصميم تقديم جذاب يليق بما تريد تقديمه امام المشاهدين.
العرض الذي ستنشئه يمكنك ان تجعله بالصوت و ان لا تكتفي بالصورة فقط يمكنك اضافة موسيقى تقديمية الى الفيديو بطريقة مناسبة جدا.
البرنامج ايضا له اختصار نظرا لطول اسمه و هو CMS 3D بعد ان تقوم بتحميل الاصدار الاخير كاملا من الرابط المباشر في الاسفل توجه الى محرك البحث جوجل و ابحث عن شرح استعماله ستجد الاف الفيديوهات بالعربية تشرح البرنامج.
اذا كنت تملك صفحة في موقع يوتيوب و تريد تصميم عرض بسيط او مقدمة لقناتك تظهر مباشرة عندما يقوم اي شخص بزيارة قناتك فهذا البرنامج مناسب جدا لفعل ذلك.
يلجأ بعض المستخدمون الى توضيف اشخاص مقابل خدمة صنع مقدمات للفيديوهات الخاصة بهم, لمذا تنفق مالك في شئ بسيط كهذا لو قلنا صنع الفيديوهات و تصميمها لكان الامر معقول لكن تصميم مقدمة او عرض قصير لا يبدو انه امر صعب, كما ان هذاالبرنامج خاص بالمبتدئين و المحترفين خاصة اذا قضيت بعض الوقت في استخدامه ستتعرف على جميع الادوات و الخدمات الموجودة في واجهة المستخدم التي لا تبدو معقدة اطلاقا,لقد صادفت في احد المنتديات العربية صادفت شخص قام بتصميم مقدمة افلام كالتي في افلام هوليوود و الغريب انها احترافية و متقنة بشكل لا يوصف اليكم ما استطاع ذلك الشخص صنعه بهذا البرنامج.
برنامج عمل مقدمات الفيديو
بعد انتهائك من العمل الذي تقوم به يمكنك حفظ الفيديو المتحرك الذي قمت بعمله بالامتداد الذي تريده كان يكون MPEG MP4 AVI 3GP MKV او حفظها كملف فلاش او عرض تصويري بصيغة FLV .

تحميل برنامج صنع مقدمات الفيديو للكمبيوتر :

يمكنك تنزيله من هنا.

2 التعليقات :