تحميل ون موبايل ماركت الجديد للاندرويد 1Mobile Market 2016

هل تبحث عن افضل متجر تطبيقات للاندرويد؟ تريد تنزيل اخر الالعاب على هاتفك ؟ الحل هو تحميل متجر one mobile market, يعتبر برنامج ون موبايل ماركت افضل متجر لتحميل التطبيقات و الالعاب و البرامج لهواتف نظام android كالسامسونج و الجالكسي و سوني اكسبريا و موتوريلا و lg و هواوي و تابليت اندرويد ..الخ,
يحتوي متجر ون موبايل ماركت 2016 الجديد على قوائم و تصنيفات مختلفة في حالة ما كنت تبحث عن العاب و برامج جديدة بدون ان تعرف اسمها فمثلا يمكنك تصفح خيار Hot Apps و هو تصنيف يوجد به اكثر التطبيقات تحميلا على الاندرويد و ستجد به العاب و برامج مشهورة مثل لعبة smash hit و لعبة الببغاء الناطق..الخ و ستجد خيار تطبيقات مقترحة بحيث يقترح عليك المتجر بعض البرامج و الالعاب التي يجب ان تكون موجودة في كل هاتف من نوع android, كما ستجد تصنيفات التطبيقات الجديدة و تصنيفات كالعاب مغامرات و غيرها و تصنيفات خاصة بالبرامج كبرامج تشغيل الفيديو و برامج تصفح الانترنت و هذا التنظيم سيدهشك كثيرا بكل تاكيد.
يوجد خاصية نالت اعجابي كثيرا في برنامج ون موبايل ماركت و هي امكانية توقيف و اعادة تشغيل التحميل فيمكنك ايقاف التحميل و اعادة اكماله و هي خاصية مفيدة عندما ترغب في تثبيت لعبة كبيرة الحجم يمكنك التحميل ثم ايقافه لتستكمل العملية في وقت لاحق
ون موبايل ماركت
كما تستطيع الوصول الى خيار ادارة التطبيقات التي حملتها بسهولة بحيث يمكنك تحديث اي تطبيق في حالة وجود اصدار اخر منه و يمكنك ازالة ما تريد منها دون الحاجة الى دخول اعدادات الهاتف كما تستطيع نقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف الى بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card للحفاظ على مساحة الهاتف .
على غرار تنزيل التطبيقات يحتوي برنامج ون موبايل ماركت على خلفيات للجوال او ما يسمى ب Wallpaper يوجد في هذا التصنيف الكثير من الخلفيات العالية الدقة و الجودة يمكنك وضعها كخلفية لشاشة الهاتف و الاستمتاع باروع و افضل الخلفيات.
يمكنك هذا المتجر من تحميل التطبيقات بصيغة apk مباشرة بحيث تستطيع الاحتفاظ بالتطبيقات على شكل ملف تثبيت تقوم بتنصيبه على الهاتف متى تريد كما يمكنك مشاركته مع الاصدقاء عبر البلوتوث و ما الى ذلك, كما ان الاصدار الاخير من متجر ون موبايل ماركت يدعم بشكل قوي النسخة الجديدة من نظام التشغيل اندرويد 5 لولي بوب لذلك ان ستحب استعمال المتجر اذا كنت من اصحاب هذه النسخة.
يمكنك من تثبيت ازيد من 1,600,000 تطبيق لهاتفك الذكي كما انه يعتبر اسرع طريقة للحصول على التطبيق الذي تبحث عنه فهو سيغنيك عن بقية المتاجر مثل : موبوجيني او برنامج GetApk او حتى موبوماركت, لانك ستجد به اي تطبيق قد تبحث عنه حتى ان بعض المستخدمين فضلوه عن متجر بلاي ستور لما يحتويه من مميزات و خصائص.

نصيحة: قم بتنزيل متجر موبايل ماركت 2016 من الرابط في الاسفل لانه الاصدار الجديد و الكامل, و لا تقم بتحميله من سوق جوجل بلاي فتلك النسخة غير كاملة بل مخففة و لا تحتوي على الخصائص التي ذكرتها و التي نسيت ان اذكرها فهذا المتجر ستجد به العاب و برامج لن تجدها في متاجر اخرى خصوصا جوجل بلاي فهو يحجب عنا نحن العرب العديد من التطبيقات.
برنامج ون موبايل ماركت

مميزات برنامج ون موبايل ماركت على الاندرويد:

  • يدعم النسخة 2.2 فاكثر لكن يوجد بعض الالعاب تعمل على الاجهزة القوية فقط و هذا شئ معروف عند الجميع.
  • متجر ون موبايل ماركت عربي فهو يدعم اللغة العربية دعما كاملا لكن لا انصح بتصفحه بالعربية خاصة اذا كنت تستعمل متاجر اخرى فلن تجد صعوبة في استعماله بالانجليزي.
  • يحتوي على عشرات الآلاف من التطبيقات المجانية. فيمكنك بواسطة هذا المتجر تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا
  • يحتوي متجر 1Mobile على تطبيقات الاندرويد باخر اصداراتها فهو يقوم بتحديث نسخ البرامج و الالعاب بشكل مستمر.
  • يمكنك من تحميل تطبيقات بروابط مباشرة بصيغة apk.

تنزيل متجر ون موبايل ماركت 1Mobile للجالكسي و اندرويد :

تستطيع التحميل من هنا برابط مباشر, اذا واجهت مشكلة اثناء استخدامه قم بادراج تعليق في اسفل هذه الصفحة و ساحاول المساعدة قدر الامكان.

0 التعليقات

إرسال تعليق