تحميل موبو ماركت MoboMarket متجر تطبيقات الاندرويد

هل مللت من متجر جوجل بلاي ستور ؟ هل تبحث عن : تحميل متجر MoboMarket الجديد للاندرويد؟ اليوم اضع بين يديك تطبيق يعد من احسن و افضل متاجر تطبيقات لهواتف الاندرويد انه برنامج موبوماركت 2016 في اخر اصدار له عربي .
بمكنك من تنزيل التطبيقات الجديدة باخر اصداراتها فور طرحها على شبكة الانترنت و يقوم بتنبيهك فور صدور تحديث جديد لاي تطبيق مثبت على هاتفك الذكي . كما ان كل التطبيقات مجانية و لن تحتاج لدفع اي مبلغ لتثبيت اي تطبيق موجود في هذا المتجر .
يمكنك برنامج موبو ماركت للاندرويد من تنزيل جديد التطبيقات و الالعاب و البرامج و الاضافات الى هاتفك الذكي من نوع اندرويد بطريقة مباشرة بصيغة APK و هي خدمة غير موجودة حتى في متجر google play لهذا اكتسب متجر موبوماركت شهرة واسعة في الاسابيع الاخيرة لانه متجر تطبيقات مجاني و مفتوح و بدون قيود,
تستطيع ايضا مع متجر موبوماركت للاندرويد تحميل التطبيقات بدون الحاجة الى تسجيل حساب و تسجيل الدخول و هذا ما يكرهه الجميع في متجر بلاي و نمل منه . مع هذا فان حجمه لا يتعدى 5 ميغابايت فقط و هذا يطمئن بعض الشئ بالنسبة لتصفحه فهو سريع جدا و لن يتسبب في بطئ جهازك او يفقد من البطارية تفحص هذه المقالات اذا كنت تعاني من هذه المشكلة : تطبيق لتسريع الاندرويد
 كما ان هناك مشكلة اخرى في متجر جوجل و هي ان هناك تطبيقات محظورة او تم حجبها عن بلدك و هي مشكلة نعاني منها في البلدان العربية فبعد تحميل موبوماركت للاندرويد اصبحت كل التطبيقات المخفية امامك و بشكل مجاني.
الان عدد مستخدمي المتجر اكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم و هذا يدل على نجاحه و مكانته عند مستعملي هواتف اندرويد و الجالاكسي و التابليت و الاكسبيريا xperia و سوني و سامسونج فهو يدعم جميع اصدارات نظام android ابتداءا من النسخة 2.2.
في الحقيقة برنامج موبوماركت للاندرويد سيغنيك عن تصفح باقي المتاجر لانه يحتوي على الاف التطبيقات و الالعاب و البرامج الموجودة في المتاجر المنافسة له و ما يميزه انه اكثر تنظيما عن البقية بفضل الواجهة المرتبة و الانيقة الخاصة به و القوائم المتعددة حسب الاختصاص .
متجر mobo market

مميزات برنامج موبوماركت 2016 للاندرويد :

  • تطبيق مجاني و صغير الحجم و متوفر للتنزيل برابط مباشر من الموقع الرسمي بصيغة apk.
  • يعتبر من افضل متاجر تطبيقات الهواتف الذكية.
  • يمكنك من تحميل التطبيقات بامتداد apk دون تثبيت مباشر مما يمنحك الحق في الاحتفاظ او مشاركة التطبيقات مع الاصدقاء.
  • يحتوي على جميع التطبيقات التي قد لا تجدها في متاجر اخرى.
  • يغمل على جميع اجهزة الاندرويد من النسخة 2.2 فما فوق.

تحميل موبوماركت للاندرويد :

يمكن تنزيله من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق