برنامج خرائط و ملاحة GPS بدون انترنت للاندرويد

اليوم اعرفكم بتطبيق خرائط بدون انترنت لهواتف الاندرويد و السامسونج و الجالاكسي و التابليت, خدمة الخرائط ماب maps و الملاحة و برامج GPS هي تكنولوجيا مفيدة جدا و نحن جميعا نستعملها اثناء سفرنا او تنقلنا بالسيارة او للبحث عن اماكن لا نعرفها لكن المشكلة ان برامج الخرائط و الملاحة تعمل بالاتصال بالانترنت و النت ليست متوفرة في كل مكان لذلك وجب البحث عن برنامج خرائط يعمل بدون انترنت انه تطبيق  2015 Maps & GPS Navigation by Sygic الجديد للاندرويد بكل انواعه و اصداراته.
هذا التطبيق يوفر لك تصفح خريطة العالم بالتفاصيل و الابعاد الحقيقية و يمكنك من حساب المسافات و تقدير ممتاز للمدة التي تستغرقها للوصول الى هذه الاماكن سواء عن طريق السيارة او الحافلة او على الاقدام او دراجة هوائية. تطبيق سايجك هو الافضل لكل من يبحث عن تحميل برنامج ملاحة gps او خرائط بدون نت للاندرويد لانه يحتوي على صور عالية الجودة و تفاصيل جميلة بالنسبة للتضاريس و الجبال و الانهار و البحار و المدن و المباني الضخمة لكن في البداية ستحتاج الى الاتصال بالانترنت و زيادة هذه الاماكن ليتم حفظها تلقائيا في ذاكرة البرنامج و استعمالها في المستقبل بدون الحاجة الى الانترنت ويفي او 3g طبعا ستحتاج الى تفعيل خدمة GPS جي بي اس للحصول على الموقع الحالي لهاتفك الذكي ليتم حساب المسافات بشكل دقيق .
كما توجد خدمة رائعة في تطبيق سايجك و هي اختيار خريطة البلد مثلا السعودية و تنزيل الخريطة على الحاس
وب ثم ارسالها الى تطبيق  Maps & GPS Navigation by Sygic  ليمكنك استعراض ما في البلد من اماكن و مدن بدون اتصال بالنت للاندرويد.
برنامج الخرائط و الملاحة بدون انترنت

مميزات برنامج سايجك للخرائط بدون انترنت :

  • تطبيق مجاني و يعد من افضل برامج الخرائط و الملاحة.
  • يساعدك اثناء قيادة السيارة على الوصول السريع للمكان المحدد في الخريطة من خلال عرض الاتجاهات في التطبيق و الاملاء بالصوت عليك باللغة التي تناسبك فهو يدعم اللغة العربية بامتياز.
  • يقوم بتحديد مكانك الحالي عرضا دقيقا و صحيحا من خلال خدمة gps.
  • يقوم بعرض الخرائط بدون حاجة الى النت.

تحميل برنامج الخرائط للاندرويد بدون انترنت :

يمكنك تنزيل تطبيق sygic من هنا من جوجل بلاي ستور

0 التعليقات

إرسال تعليق